جار التحميل...

°C,
رفعت تصنيفها الدولي وسط نجوم العالم

لاعبة نادي الشطرنج بالشارقة تتألق في بطولة بيل بسويسرا

July 25, 2022 / 12:10 PM
نجحت لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة عبير علي، في رفع تصنيفها الدولي إلى 94.4، وذلك بعدما حصدت 6 نقاط والمركز الـ 20 في منافسات بطولة بيل الدولية للشطرنج، والتي أقيمت في سويسرا.
الشارقة 24:

رفعت لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة عبير علي، تصنيفها الدولي إلى 94.4، وذلك بعدما حصدت 6 نقاط والمركز الـ 20 في منافسات بطولة بيل الدولية للشطرنج، والتي أقيمت في سويسرا بمشاركة 143 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم.

وتعد بطولة بيل الدولية من أهم وأكبر بطولات العالم في اللعبة خاصة من ناحية المشاركين وتصنيفهم الدولي.

وأعربت اللاعبة عن سعادتها بمشاركتها الدولية، وارتفاع تصنيفها الدولي، مؤكدةً أنها ستواصل العمل من أجل الحصول على مراكز أفضل في مختلف المشاركات المقبلة، في ظل الدعم الكبير الذي تلاقاه من قبل النادي.

وأكدت اللاعبة أن المنافسة كانت قوية للغاية من بين جميع المشاركين، خاصةً من أصحاب الخبرات الكبيرة، لكن في النهاية حققت العديد من الفوائد الايجابية سيكون لها الدور في تحسين المستوى خلال الفترة المقبلة.

من جانبها، أكدت سعادة علياء علي المازمي رئيس اللجنة الفنية بنادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، سعادتها بما حققته اللاعبة واحتكاكها باللاعبين واللاعبات من أصحاب الخبرات الفنية الكبيرة على مستوى العالم.

وأشارت إلى أن النادي يحرص دائماً على دعم لاعباته وتقديم كافة الأمور الإيجابية التي تحسن من مستواهم الفني وقدراتهم الابداعية من أجل حصد المزيد من البطولات، لافتةً إلى أن اللاعبة عبير علي قدمت نموذجاً إيجابياً للاعبات النادي.
 
July 25, 2022 / 12:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.