جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدورهم الإيجابي في حملة "كُن واعياً"

نائب القائد العام لشرطة الشارقة يُكرم مؤثري التواصل الاجتماعي

26 يوليو 2022 / 3:30 PM
صورة بعنوان: نائب القائد العام لشرطة الشارقة يُكرم مؤثري التواصل الاجتماعي
download-img
لدورهم البارز في تغطية فعاليات المنصة التوعوية التفاعلية "كُن واعياً"، التي أُقيمت في مركز سيتي سنتر الزاهية، خلال الفترة من 21 وحتى 25 يوليو الجاري، كَرم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الثلاثاء، في مقر القيادة، عدداً من المؤثرين ونشطاء التواصل الاجتماعي.
الشارقة 24:

كَرم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الثلاثاء، في مقر القيادة، عدداً من المؤثرين ونشطاء التواصل الاجتماعي، لدورهم البارز في تغطية فعاليات المنصة التوعوية التفاعلية "كُن واعياً"، التي أُقيمت في مركز سيتي سنتر الزاهية، خلال الفترة من 21 وحتى 25 يوليو الجاري، للتوعية بجرائم الاحتيال والابتزاز الإلكتروني.

حضر التكريم، العقيد عمر أحمد أبو الزود مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والمقدم محمد بطي الهاجري نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والمقدم ذياب أحمد بوهندي رئيس قسم الشؤون الإعلامية، والملازم أول مانع النقبي مدير فرع التوعية الإعلامية.

وأثنى سعادة نائب القائد العام لشرطة الشارقة، على الدور الإيجابي الذي أبدوه في نشر الوعي بشأن الجرائم الإلكترونية، وبيان مخاطره التي تكفل حمايتهم من عمليات النصب والاحتيال والابتزاز بكافة أشكاله، موضحاً أن للمؤثرين دوراً مهماً في تحقيق المسؤولية المجتمعية، لما لهم من قوة في طرح المحتوى بإبداع وبأسلوب شائق وجاذب كمستخدمين ونشطاء على المنصات الرقمية الاجتماعية، وهو ما لمسناه من خلال التوعية بتلك الجرائم، وإيصال الرسالة الأمنية الواعية على نطاق واسع، وتحقيق أهداف الحملة. 

من جانبه، قال المقدم محمد بطي الهاجري، نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، أن المنصة قد أسدلت ستارها، أمس الاثنين، في مركز سيتي سنتر الزاهية، فيما تستمر الحملة على منصات التواصل الاجتماعي لشرطة الشارقة حتى العاشر من أغسطس المقبل، مشيراً إلى أن المنصة التوعوية قد استقبلت نحو 4400 شخص على مدى 5 أيام. 

ودعا المقدم الهاجري إلى الاستفادة من برامج التوعية التي تقدمها شرطة الشارقة، بصورة مستمرة، والعمل بمقتضاها كونها تشكل أحد العوامل الرئيسية في الوقاية من الجريمة.
 
July 26, 2022 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.