جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استقبلت وفداً من الإدارة العامة للعمليات المركزية بالوزارة

شرطة الشارقة تطلع وزارة الداخلية على تجربتها باستمرارية الأعمال

24 يوليو 2022 / 2:17 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تطلع وزارة الداخلية على تجربتها باستمرارية الأعمال
download-img
جانب من الاجتماع خلال زيارة وفد وزارة الداخلية
أطلع العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وفد الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية، على الممارسات الخاصة باستمرارية الأعمال التابعة لقيادة شرطة الشارقة، وتجربتها الرائدة في هذا المجال.
الشارقة 24:

استقبل العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، بقاعة الريادة في نادي ضباط الشرطة، وفداً من الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية، برئاسة العميد الدكتور سالم عبد الله الحبسي.

حضر اللقاء، المقدم الدكتور سامح خميس الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم محمد ماجد الشامسي، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وتأتي هذه الزيارة، بهدف إطلاع الوفد الزائر على الممارسات الخاصة باستمرارية الأعمال التابعة للقيادة، وتجربتها الرائدة في حصولها على شهادة المعيار الوطني لنظام استمرارية الأعمال الحاصل على النسبة الكاملة والمطابقة 100 % من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث بالدولة، باعتبار أن شرطة الشارقة أول جهة شرطية تحصل على المواصفة على مستوى وزارة الداخلية، وأول جهة محلية على مستوى إمارة الشارقة تحقق النسبة الكاملة.

وفي ختام الزيارة، شكر العميد الدكتور أحمد الناعور، أعضاء الوفد الزائر، مثمناً زيارتهم للقيادة العامة لشرطة الشارقة، لما لها من دور إيجابي في زيادة مستوى التنسيق وتعزيز الشراكات وأوجه التعاون بين شرطة الشارقة ومختلف الجهات الأمنية بالدولة.
July 24, 2022 / 2:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.