جار التحميل...

°C,
للاطلاع على الكنوز الأثرية في الإمارة

أصدقاء شرطة الشارقة يزورون متحف الآثار في منطقة مليحة

July 22, 2022 / 9:52 AM
لقطة جماعية في ختام الزيارة
اطلع منتسبو دورة أصدقاء شرطة الشارقة، على مركز مليحة للآثار، واستمتعوا بالعروض التفاعلية، والتعرف عن قرب على الآثار المعروضة والبيئة الفريدة والمغرقة في القدم للمنطقة، وتاريخ دولة الإمارات، ونمط الحياة التقليدية فيها عبر آلاف السنين.
الشارقة 24:

ضمن برنامج وفعاليات دورة أصدقاء شرطة الشارقة بنسختها الـ35 في المنطقة الوسطى، والتي استهدفت تطوير مهارات الطلاب وقدراتهم، وغرس روح المغامرة لديهم، تم تنظيم زيارات تعريفية إلى بعض المؤسسات المختلفة، بهدف زيادة حصيلتهم المعرفية والثقافية.

وقام 70 طالباً من منتسبي دورة أصدقاء الشرطة، بزيارة استطلاعية إلى مركز مليحة للآثار التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، يرافقهم النقيب سعود الريامي، والملازم أول أمينة النقبي، وعدد من المدربين.

وتجول الطلاب بين أقسام المتحف، ليعود بهم إلى الزمن الذي بدأت فيه حكايا التاريخ في هذا المكان قبل آلاف السنين.

واستمتع الطلاب بالعروض التفاعلية، وبالتعرف عن قرب على الآثار المعروضة والبيئة الفريدة والمغرقة في القدم لمنطقة مليحة والمواقع التي تم العثور فيها على المكتشفات والمقتنيات الأثرية، مثل مناطق جبل بحيص، وجبل الفاية.

كما اطلعوا على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، ونمط الحياة التقليدية التي كان يعيش فيها سكان المنطقة في تلك الفترة الزمنية.
July 22, 2022 / 9:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.