جار التحميل...

°C,
بمشاركة 12 لاعبة

الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة ينظم معسكراً بجمهورية التشيك

July 01, 2022 / 8:43 AM
بمشاركة 12 لاعبة، ينظم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة معسكراً خارجياً في جمهورية التشيك، وذلك خلال الفترة من الأول من يوليو الجاري وحتى 9 من الشهر نفسه.
الشارقة 24:

ينظم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة معسكراً خارجياً في جمهورية التشيك، وذلك خلال الفترة من الأول من يوليو الجاري وحتى 9 من الشهر نفسه، وذلك بمشاركة 12 لاعبة من لاعبات النادي ممن حققن إنجازات سابقة، ولديهن المهارات الكبيرة من أجل المشاركة في مختلف البطولات المحلية والخارجية من أجل تحقيق الإنجازات.

ويأتي المعسكر استعداداً لاستحقاقات الفترة المقبلة للنادي ولجميع البطولات التي يشارك فيها من أجل صقل مهارات اللاعبات واكسابهن خبرات عالمية وكذلك ارتفاع تصنيفهن.

وأكدت علياء غريب المازمي رئيس اللجنة الفنية بالنادي، أن اختيار دولة التشيك كدولة معروفة بتنظيم المعسكرات، حيث تجذب مستويات مختلفة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم الأمر الذي يسهم في تعرف اللاعبات على مهارات وخطط جديدة.

وأضافت المازمي: "يحرص النادي دائماً على  دعم لاعباته طوال العام، ويعد المعسكر الصيفي سواء الداخلي أو الخارجي فرصة كبيرة للاعبات النادي من أجل اكسابهن المزيد من المهارات".

وتابعت المازمي: "نأمل أن يحقق المعسكر أهدافه خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأن العديد من لاعبات النادي لديهن الموهبة الكبيرة والتي تحتاج إلى المزيد من الدعم والتوجيه وسيكون المعسكر الصيفي الخارجي فرصة كبيرة من أجل الاحتكاك مع لاعبات من دول أخرى لكسب المزيد من الخبرات".


July 01, 2022 / 8:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.