جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ألقت الضوء على الهجرة النبوية الشريفة

المنتدى الإسلامي في الشارقة يختتم فعاليات الدورة العلمية الـ 22

01 يوليو 2022 / 1:20 AM
صورة بعنوان: المنتدى الإسلامي في الشارقة يختتم فعاليات الدورة العلمية الـ 22
download-img
أُسدل الستار اليوم الخميس على فعاليات الدورة العلمية الـ 22 التي ينظمها المنتدى الإسلامي في الشارقة والتي جاءت تحت عنوان "طريق الهجرة" بمسجد المغفرة، خلال الفترة من 18 إلى 30 يونيو.
الشارقة 24: 

اختتمت اليوم الخميس في جامع المغفرة بالشارقة فعاليات الدورة العلمية الـ 22 التي ينظمها المنتدى الإسلامي، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تحت عنوان: "طريق الهجرة"، في الفترة من 18 حتى 30 يونيو 2022.

وشهدت الدورة سلسلة من المحاضرات ألقت الضوء على الهجرة النبوية الشريفة من منظور مختلف، ناقش مواضيع الهجرة من خلال دراسة سبعة محاور علمية في كل محور ست محاضرات، توزعت بمعدل أربع محاضرات يومية.

وتناولت الدورة العلمية في هذا العام موضوع الهجرة من زوايا مختلفة، وعبر محاور متنوعة متضافرة، يستطيع الدارس من خلالها فهم صورة عامة مفصلة عن الهجرة، بنظرة جديدة لم تطرح من قبل.

وأشاد سعادة الدكتور ماجد بوشليبي، الأمين العام للمنتدى الإسلامي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة العلمية، بدعم ورعاية صاحب السمو حاكم الشارقة للمنتدى، حيث مثَّلت الدورات العلمية، طوال أكثر من عقدين من الزمن، تجسيداً حقيقياً لتألق إمارة الشارقة في ميادين الثقافة والتطور والعطاء محققة أعلى وأنبل الأهداف الثقافية والفكرية، مؤكداً نجاح الدورة العلمية بدوراتها الماضية والحالية، موضحاً أن محاور هذه النسخة اختيرت بعناية لتتناسب مع القيم العظيمة لـ"الهجرة النبوية" والأحداث والشخصيات والأحكام المرافقة لها.
July 01, 2022 / 1:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.