جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسبة مطابقة 100%

شرطة الشارقة تحصل على المعيار الوطني لإدارة استمرارية الأعمال

30 يونيو 2022 / 2:25 AM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تحصل على المعيار الوطني لإدارة استمرارية الأعمال
download-img
أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أنها حصلت على معيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال ‏7000:2021‏‎ NCEMA‏‏ بنسبة مطابقة 100% من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالدولة.
الشارقة 24 – وام: 

حصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة على معيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال ‏7000:2021‏‎ NCEMAبنسبة مطابقة 100% من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالدولة باعتبارها أول جهة شرطية تحصل على المواصفة على مستوى وزارة الداخلية ‏وأول جهة محلية على مستوى إمارة الشارقة تحقق النسبة الكاملة.

وجاء هذا الإنجاز ضمن الإنجازات التي حققتها القيادة العامة لشرطة الشارقة في مجال تطبيق أفضل المواصفات والمعايير العالمية.

وقال العميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة: تسطر شرطة الشارقة اليوم وبفخر إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات إذ تعد أول قيادة شرطية على مستوى الدولة تحصل على المعيار العالمي لنظام إدارة استمرارية الأعمال وما جنيناه هو نتاج عمل دؤوب تكاتفت فيه الجهود للوصول إلى هذه النتائج المشرفة.

وأضاف، أن حصولنا على هذا المعيار هو برهان على جاهزية شرطة الشارقة التامة في التعامل مع كافة الأزمات والكوارث التي قد تواجهها وضمان استمرارية تنفيذ أعمالها على الوجه الأمثل بما يعزز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وأعرب مدير عام العمليات المركزية عن تقديره لجهود فريق العمل في الإدارة العامة للعمليات المركزية ‏ في الحصول على هذا الإنجاز المتفرد مثنياً على إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة‏ وتعاونها مع كافة الإدارات في القيادة ‏ واهتمامها الكبير بمتابعة وتوثيق منجزات شرطة الشارقة.
June 30, 2022 / 2:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.