جار التحميل...

°C,
بمرحلة المدير العام

شرطة الشارقة تكرم الفائزين بجائزة "القيادة العامة للتميز"

June 29, 2022 / 1:11 PM
كرمت الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والإدارة العامة للعمليات المركزية يوم أمس بقاعة حميد سيف عدد 72 موظفاً فازوا بمرحلة المدير العام، ضمن جائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز في نسختها الأولى بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام الإدارة العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الادارة العامة للعمليات المركزية، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط بالقيادة.
الشارقة 24:

بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام الإدارة العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الادارة العامة للعمليات المركزية، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط بالقيادة، كرمت الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والإدارة العامة للعمليات المركزية يوم أمس بقاعة حميد سيف عدد 72 موظفاً فازوا بمرحلة المدير العام، ضمن جائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز في نسختها الأولى.

وأثنى العميد السركال على جهود المكرمين لافتاً أن هذا الفوز يعكس حرص منتسبي القيادة على التميز والحرص على الوصول الى قمم الريادة ودفعهم نحو تقديم أفضل ما يملكون من قدرات ومهارات في الارتقاء بعملهم.

ومن جانبه أكد العميد الناعور أن هذا التكريم جاء تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها المشاركين في الجائزة، ضمن مرحلة المدير العام، متمنياً لهم الفوز بمراحل المسابقة القادمة.

 وعلى هامش التكريم، كرم مدير عام الادارة العامة للعمليات الشرطية إدارة شرطة المنطقة الشرقية كأفضل إدارة داعمة للتميز.

ومن جانبهم عبر المشاركون عن سعادتهم بهذا التكريم، مقدرين بذلك جهود القيادة المستمرة في تطبيق سياسة التحفيز، وتمكينهم لتقديم الأفضل لأمن وأمان إمارة الشارقة
-
June 29, 2022 / 1:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.