جار التحميل...

°C,
يتكون من 4 مراحل ومعسكر في النمسا

نادي الشارقة يستعد للموسم المقبل ببرنامج إعدادي لمدة 53 يوماً

June 25, 2022 / 7:10 PM
أعلنت شركة كرة القدم بنادي الشارقة لكرة القدم، عن البرنامج الإعدادي للفريق الأول بالنادي، وذلك استعداداً للموسم المقبل، الذي ينطلق يوم 2 سبتمبر المقبل.
الشارقة 24:

كشفت شركة نادي الشارقة لكرة القدم، عن البرنامج الإعدادي للفريق الأول الخاص بالموسم الرياضي 2022-2023، والذي يستمر لمدة 53 يوماً، ويتكون من 4 مراحل، بعد اكتمال جميع الترتيبات الإدارية والفنية، والحرص على توفير احتياجات ومتطلبات الجهاز الفني ومعاينة الأماكن المقترحة، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر الخارجي بجمهورية النمسا، بعد موافقة موفد النادي على المرافق التي ستستضيف المعسكر من فنادق وملاعب تدريب وصالات.

وتقرر أن تكون فترة المعسكر الخارجي على مرحلتين لمدة 30 يوماً، تتخلله 6 مباريات ودية متنوعة بواقع 3 مباريات في كل مرحلة، يعود بعدها الفريق للدولة لإكمال المرحلة الأخيرة من المعسكر، وأداء مباراة ودية نهائية قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد.

كما تقرر أن يكون التجمع الأولي للاعبين، لإجراء الكشف الطبي السنوي بداية من يوم 4 يوليو المقبل بمستشفى الجامعة بالشارقة راعي الفريق الأول والشريك الطبي للنادي، والذي يستمر لأيام تعقبه فترة قصيرة من التدريبات الداخلية بالشارقة، قبل أن تغادر بعثة الفريق للنمسا.

وتحتضن مدينة باد وولترسدورف، التي تقع علي بعد 110 كيلو مترات جنوب العاصمة النمساوية فيينا، الفترة الأولى من المعسكر الخارجي، وستبدأ في 18 يوليو حتى الأول من أغسطس المقبلين، ويخوض خلال الفترة 3 مباريات ودية تحدد مواعيدها لاحقاً، فيما ستبدأ المرحلة الثالثة من تحضيرات الفريق للموسم الجديد في الرابع من أغسطس، والذي سينتقل فيه إلى مدينة باد لويبرسدورف، حيث يتواصل البرنامج التدريبي مع أداء 3 مباريات ودية أخرى لتختتم فترة المعسكر الخارجي يوم 17 أغسطس القادم، بعودة الفريق إلى الدولة لإكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من الإعداد.

ومن المقرر، أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين، 3 أيام راحة بعد العودة من النمسا قبل بدء المرحلة الرابعة، على أن تستأنف التدريبات على إستاد الشارقة بداية من 21 أغسطس، وتم الاتفاق على أن يخوض الفريق آخر مبارياته الودية على إستاد الشارقة يوم 25 أغسطس، لتتواصل بعدها التدريبات حتى موعد بداية المنافسات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية يومي 2 و3 ديسمبر المقبل.
June 25, 2022 / 7:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.