جار التحميل...

°C,
استهدفت خريجي الثانوية والجامعات

"أولياء أمور دبا الحصن" ينظم ورشة إرشادية أكاديمية للخريجين

June 22, 2022 / 1:07 PM
تنفيذاً لمبادرات البرامج التربوية والاجتماعية لتعزيز سلوكيات ومهارات عناصر المجتمع، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم ورشة إرشاد أكاديمي استهدفت خريجي الثانوية العامة وخريجي الجامعات والباحثين عن عمل.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم ورشة إرشاد أكاديمي للخريجين في ظل وظائف المستقبل افتراضياً على منصة زوم.

وتأتي الورشة التي جرى تنظيمها صباح أمس الثلاثاء، في إطار الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم وضمن مبادرة ركائز التي تسهم في تحقيق المساندة المجتمعية لدعم برامج التعليم، وتنفيذاً لمبادرات البرامج التربوية والاجتماعية لتعزيز سلوكيات ومهارات عناصر المجتمع. 

قدم الورشة الدكتور سالم السالم استهدفت خريجي الثانوية العامة وخريجي الجامعات والباحثين عن عمل.

وتطرق الدكتور سالم السالم فيها إلى ضرورة المزج بين الخبرة مع الشهادة للدخول في سوق العمل موجها الخريجين بالبحث والقبول في الوظائف الصغيرة من أجل كسب الخبرة بدلاً من الجلوس في المنزل، وأن يتحلوا بالثقة بالنفس.

كما حرص على بث روح التفاؤل والتحلي بالنفس الطويل والإيجابية في العامل مع المعطيات وتحديد الأهداف والأولويات، والبحث في المكان الصحيح للتوظيف.

وركز الدكتور سالم السالم في الورشة على اختيار التخصص المناسب الذي يخدم توجهات وسياسات الدولة للخمسين سنة القادمة وذلك عن قناعة شخصية والإيمان بقدراتهم دون تأثير من أحد كما نوه خلال الورشة على الاستفادة من المهارات والقدرات التي يمتلكونها وتوظيفها في سوق العمل خارج المنزل وإعادة النظر في ذاتهم.

وتطرق الدكتور خلال الورشة إلى منصات التوظيف الحكومية والخاصة والتي فيها الكثير من الوظائف وأرشدهم إلى اهمية التعرف والتسجيل في تلك المنصات.

وفي الختام تم تكريم الدكتور سالم السالم من قبل رئيس المجلس وشكره على الورشة القيمة التي نالت استحسان الجميع وحققت الأهداف.
 
June 22, 2022 / 1:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.