جار التحميل...

°C,
تحت شعار "بأذكاري أرتقي بحياتي"

"أولياء أمور دبا الحصن" يعلن أسماء الفائزين في المسابقات الرمضانية

June 06, 2022 / 10:29 AM
محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن
كشف مجلس أولياء الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم عن أسماء الفائزين في مسابقة الأذكار الرمضانية تحت شعار "بأذكاري أرتقي بحياتي" والتي حظيت برعاية من جمعية الشارقة الخيرية.
الشارقة 24:

أعلن مجلس أولياء الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم أسماء الفائزين في مسابقة الأذكار الرمضانية تحت شعار "بأذكاري أرتقي بحياتي" والتي حظيت برعاية من جمعية الشارقة الخيرية.

وأعلن المجلس عن فوز 11 متقدماً من فئة أولياء الأمور وهي من الفئة العمرية من 19 وحتى 65 وفئة الطلبة للفئة العمرية من 10 سنوات وحتى 18 عاماً.

كما تم الإعلان عن الفائزين في المسابقة الرمضانية فرسان المعرفة والتي قدمت خلال شهر رمضان المبارك وفاز فيها 48 فرد من أولياء الأمور والطلبة.

وفي هذا الصدد بارك محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن لجميع الفائزين في مسابقات المجلس الرمضانية كما تقدم بالشكر والتقدير والعرفان إلى جمعية الشارقة الخيرية الشريك الأساسي للمجلس والراعي الرئيسي لمسابقة الأذكار على دعمهم لمسابقات المجلس.

كما ثمن رشود التعاون الفعال لمكتب الشؤون الإسلامية في دبا الحصن في تحكيم جميع المسابقات الدينية التي ينفذها المجلس، وأضاف رشود بأن المجلس يسعى دائماً للتواصل مع أفراد المجتمع من خلال تلك المسابقات التي تستهدف بناء أفراد يمتلكون قدرات عالية من الابتكار والتميز.
June 06, 2022 / 10:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.