جار التحميل...

°C,
تماشياً مع مبادرات شهر رمضان الكريم

"مجلس أولياء أمور دبا الحصن" يطلق مسابقة بأذكاري أرتقي بحياتي

April 16, 2022 / 1:37 PM

تماشياً مع مبادرات شهر رمضان الكريم، أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم مسابقة حفظ الأذكار تحت شعار " بأذكاري أرتقي بحياتي "والتي تستهدف أفراد المجتمع وهي ضمن أنشطة لجنة الفعاليات بالمجلس.
الشارقة 24:

ضمن أنشطته الرمضانية وتماشياً مع مبادرة ارتقاء أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم مسابقة حفظ الأذكار تحت شعار ( بأذكاري أرتقي بحياتي ) والتي تستهدف أفراد المجتمع وهي ضمن أنشطة لجنة الفعاليات بالمجلس 

وقالت صفية حسن النعيمي المنسق العام للمسابقة بأن المسابقة تأتي ضمن مبادرة ارتقاء والتي تستهدف بناء أفراد يمتلكون قدرات عالية من الابتكار والتميز  . 

وأضافت صفية النعيمي أن المسابقة وضعت لها شروط تتناسب مع الفئات العمرية المستهدفة بالتعاون مع مكتب الشؤون الإسلامية بدبا الحصن وتم تحديد الفئات العمرية المشاركة من 10-18سنة ومن 19-65 سنة .

وأشارت النعيمي بأنه سيتم التكريم للفائزين الخمسة الأوائل لكل فئة بمبالغ نقدية وشهادات مشاركة لجميع المشاركين وقالت النعيمي أن المسابقة تقدم حفظ مجموعة من الأذكار اليومية المنتقاة من جامع الأذكار والتي تأتي في بيان أهمية الأذكار في حياة المسلم وترغيب الأبناء والآباء في حفظ الأذكار اليومية وسيتم تحكيم المسابقة قبل نهاية شهر رمضان من لجنة مشكلة من مكنب دائرة الشؤون الإسلامية .





April 16, 2022 / 1:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.