جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمناقشة منظومة استشراف المستقبل وآليات العمل التابعة لها

اللواء الشامسي يستقبل عضو الاتحاد العالمي لـ "دراسات اليونسكو"

20 يونيو 2022 / 1:46 PM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي يستقبل عضو الاتحاد العالمي لـ "دراسات اليونسكو"
download-img
في إطار تعزيز الرؤية الاستشرافية في مجال استشراف المستقبل، استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة د. ديرك ودغيت كبير خبراء استشراف المستقبل ورئيس فيوتشر لاب وعضو في الاتحاد العالمي للدراسات المستقبلية التابعة لمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو".
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة د. ديرك ودغيت كبير خبراء استشراف المستقبل ورئيس فيوتشر لاب وعضو في الاتحاد العالمي للدراسات المستقبلية التابعة لمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو"، بحضور العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بقسم الابتكار واستشراف المستقبل.

وأشاد اللواء الشامسي في بداية اللقاء بالجهود التي تبذلها منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو) ورسالتها السامية في ترسيخ دعائم التضامن الفكري والعالمي، وعلى ما تقوم به من دور تنموي في تعزيز الابتكار وتحقيق منافع مستدامة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة التي تهدف إلى تعزيز الرؤية الاستشرافية في مجال استشراف المستقبل، متضمنة آلية تطبيق مخرجات سيناريوهات المستقبل التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة التي تم اعدادها ضمن برنامج مختبر استشراف المستقبل الذي انطلق في ديسمبر الماضي اثناء احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي.

كما ناقش الاجتماع مراحل إطلاق جائزة " الجاهزية للمستقبل" التي ستنطلق برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة.

وفي ختام اللقاء، قدم اللواء الشامسي شكره وتقديره للدكتور ديرك ودغيت، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، مثمناً هذا التعاون الذي يصب في مصلحة العمل الأمني.
 
June 20, 2022 / 1:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.