جار التحميل...

°C,
تحت شعار "عطلتنا غير"

سالم بن هويدن يطلع على تحضيرات فعاليات الصيف بنادي الذيد

June 20, 2022 / 9:45 AM
اطلع سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، على تحضيرات فعاليات نادي الذيد الصيفية، وذلك خلال ترؤسه اجتماع لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد للوقوف على كافة التحضيرات للنشاط الصيفي.
الشارقة 24:

ترأس سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، اجتماع لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد، وهي اللجنة المعنية بالتحضير لفعاليات نادي الذيد الصيفية، للوقوف على كافة التحضيرات للنشاط الصيفي.

واطلع ابن هويدن على التحضيرات التي تجري على قدم وساق بهدف استقبال المشاركين من الشباب والنشء خلال منتصف شهر يوليو المقبل، عملاً بتوجيهات وبرنامج مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في احتضان الطلبة خلال عطلتهم الصيفية.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد ظهر أمس الأحد في مقر النادي، مناقشة الاستعدادات الخاصة بالنشاط الصيفي تحت شعار "عطلتنا غير"، بالإضافة إلى الحديث عن الأنشطة الثقافية والمجتمعية وآلية الخاصة بالنشاط والرحلات والورش وكل ما يتعلق بآلية العمل خلال النشاط، في ضوء العمل على استغلال أوقات فراغ الطلبة والطالبات ضمن الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالشباب والنشء وتوفير الإمكانات اللازمة لطرح البرامج التي تناسب فترة انعقاد النشاط الصيفي والذي يتواصل على مدى أربعة أسابيع.

حضر الاجتماع خليفه مبارك دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة الثقافية، والدكتور حمود خلف سالم مدير الاحتراف وأعضاء اللجنة الثقافية.

وفي هذا الصدد أكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد أن الاجتماع هدف إلى وضع النقاط على الحروف في طرح أفضل البرامج الصيفية في نادي الذيد، مشيراً إلى أن النادي سيسخر جميع إمكانياته وموارده في خدمة أبنائه المشاركين ولن يدخر أي جهود في نجاح النشاط مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
 
June 20, 2022 / 9:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.