جار التحميل...

°C,
بمشاركة 50 متنافساً

نادي الذيد يختتم بطولة تنس الطاولة المجتمعية في نسختها الثالثة

April 29, 2022 / 9:23 AM
أسدل نادي الذيد الرياضي، بعد نجاح كبير، الستار على منافسات بطولة تنس الطاولة المجتمعية في نسختها الثالثة، مساء الخميس، والتي أقيمت ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني لنادي الذيد تنافس فيها 50 مشاركاً من مختلف الفئات العمرية.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الرياضي مساء الخميس بطولة تنس الطاولة المجتمعية في نسختها الثالثة، والتي أقيمت ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني لنادي الذيد تنافس فيها 50 مشاركاً من مختلف الفئات العمرية.

وأسفرت المنافسات التي جرت بنظام خروج الخاسر وصعود الفائز للمراحل النهائية عن فوز كلاً من عمرو محمود بالمركز الأول وعبد السميع بالمركز الثاني وعلي السعيد ثالثاً وإبراهيم محسن رابعاً ورواد الحلبي خامساً.

وحققت البطولة نجاحاً كبيراً ولافتاً ضمن باقة الأنشطة الرياضية لنادي الذيد خلال شهر رمضان الكريم فضلاً عن الاقبال من قبل فئات المجتمع للمشاركة والمساهمة بجهودهم في التنافس خلال ليالي الشهر الكريم ومواصلة استفادتهم من المنافسة التي تحقق ديمومة في البرامج الرياضية.

وفي ختام الحفل كرم سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس نادي الذيد الثقافي الرياضي يرافقه سعادة سالم علي الرفيسا عضو مجلس الإدارة وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد الفائزين بجوائز مسابقات البطولة. 

وصرح سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة بأن البطولة تأتي في سياق البطولات ذات الأهمية الرياضية والتي تعزز من برامج وأنشطة النادي خلال شهر رمضان الكريم والحرص على تنظيم الفعاليات التي تحقق لغايات في ممارسة أفراد المجتمع للرياضة.

وأشار بأن شعار الرياضة أسلوب حياة يواصل ترسخه من خلال منظومة عمل النادي في طرح البطولات ذات النجاح والاقبال كما في بطولة التنس والتي حظيت بمشاركة 50 متسابقاً وبتنافس لافت.


April 29, 2022 / 9:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.