جار التحميل...

°C,
ضمن سلسلة ورش تمكين المرأة

"نماء" تنظم ورشة لوضع آلية المساواة بين الرجل والمرأة

June 15, 2022 / 3:18 PM
نظمت "نماء للارتقاء بالمرأة" ورشة "آلية جعل المساواة بين الرجل والمرأة أولوية استراتيجية في مكان العمل" ضمن سلسلة ورش العمل التي تركز على تمكين المرأة، حيث ذكرت ليندا صباريني مستشار ومدقق اجتماعي أن هذه الورشة هي ضمن مجموعة الورش التي تعمل عليها مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، بهدف تمكين المرأة وتدعيم مكانتها في قطاعات العمل.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

بناءً على إحصائيات ودراسات تشير إلى وجود فجوة بين الرجل والمرأة في سوق العمل وبالتحديد في القطاع الخاص، قامت "نماء للارتقاء بالمرأة" بإطلاق سلسلة ورش عمل تحت عنوان "مستقبل العمل يدمج الجنسين" تحت مظلة منصة ارتقاء التي أطلقت عام 2019 لتجمع الشركات الخاصة معاً من أجل تطبيق الممارسات العادلة بين الرجل والمرأة.

أفادت ليندا صباريني مستشار ومدقق اجتماعي أن ورشة عمل "آلية جعل المساواة بين الرجل والمرأة أولوية استراتيجية في مكان العمل" هي ضمن مجموعة الورش التي تعمل عليها مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، بهدف تمكين المرأة وتدعيم مكانتها في قطاعات العمل.

وأكدت ليندا صابريني في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن الهدف من الورشة هو التركيز على المساواة بين الجنسين في مكان العمل ووضع خطة الاستراتيجية للمؤسسات لكي يتم تمكين المرأة في سوق العمل وتجنب عدم المساواة في المستقبل.

June 15, 2022 / 3:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.