جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الدوري

"بلدي دبا الحصن" يجدد عهده لخدمة المدينة الفاضلة

June 14, 2022 / 11:42 AM
جدد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن عهده لخدمة المدينة الفاضلة، وذلك خلال اجتماعه الدوري من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، بناءً على المرسوم الأميري رقم "21" لسنة 2022، بشأن إعادة تشكيل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، برئاسة سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي.
الشارقة 24:

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الدوري من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، بناءً على المرسوم الأميري رقم "21" لسنة 2022، بشأن إعادة تشكيل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، برئاسة سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، حيث رفع المجلس أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولاها سموه للمجلس، من خلال التجديد له لخدمة أبناء المدينة الفاضلة.

حضر الاجتماع سعادة عبيد خلفان الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية دبا الحصن، ورؤساء المجالس البلدية السابقة للمدينة الفاضلة، وأعضاء المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة، بالإضافة إلى ذلك مدراء الدوائر الحكومية في دبا الحصن.

وفي بداية الاجتماع هنأ سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة انتخاب سموه رئيساً للدولة، مؤكداً أن دولة الإمارات ستنتقل بقيادة سموه إلى مراتب أعلى من العز والمجد والتفوق والريادة.

كما تقدم سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة، بمناسبة تعيينه رئيساً للمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، مؤكداً أهمية دور المجلس في خدمة أبناء المدينة الفاضلة، مضيفاً أن نجاح عمل المجلس يتحقق من خلال تكاتف الجهود وتفضيل المصلحة العامة على الخاصة.

وبناءً على ما جاء في المرسوم الأميري رقم (21) لسنة 2022، جرى انتخاب سعادة أحمد سلطان الظهوري نائباً لرئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وذلك بالاقتراع السري بحضور كافة الأعضاء، ليكون خلال الفترة القادمة.

كما توجّه الرئيس والأعضاء الجدد، بجزيل الشكر والعرفان لرؤساء وأعضاء وموظفي المجالس البلدية السابقة لما قدموه من جهد وإنجازات ملموسة ساهمت في تطوير المدينة الفاضلة.

وجرى كذلك تشكيل اللجان العاملة في المجلس بما يتوافق مع تطلعات العمل في المرحلة المقبلة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
 
June 14, 2022 / 11:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.