جار التحميل...

°C,
تقدم على موقع وزارة الداخلية أو عبر تطبيقها

خاطر: خدمات ذكية وإلكترونية لإسعاد المتعاملين بترخيص الآليات

June 14, 2022 / 9:14 PM
المقدم عبد الرحمن خاطر رئيس قسم ترخيص الآليات بشرطة الشارقة
أكد المقدم عبد الرحمن خاطر رئيس قسم ترخيص الآليات بشرطة الشارقة، أن شرطة الشارقة، وبالتعاون مع الإدارة العامة للتراخيص الاتحادية بوزارة الداخلية، تعمل على تحويل كافة الخدمات المقدمة للمتعاملين إلى خدمات إلكترونية وذكية.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

صرح المقدم عبد الرحمن خاطر رئيس قسم ترخيص الآليات بشرطة الشارقة، بأنه من ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لإسعاد المتعاملين حول الخدمات المقدمة لهم، تعمل القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بالتعاون مع الإدارة العامة للتراخيص الاتحادية، على تحويل الخدمات المقدمة للمتعاملين إلى خدمات إلكترونية وذكية، تقدم على موقع وزارة الداخلية أو عبر التطبيق الذكي moi. 

وأوضح المقدم خاطر، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن كافة الخدمات المقدمة للمتعاملين، تقدم للأفراد والشركات، بهدف تقليل رحلة المتعامل للوصول إلى مراكز تقديم الخدمات المنتشرة بكافة مدن إمارة الشارقة، كذلك الأمر بالنسبة للشركات بإمكانها تقديم تعهد للأشخاص الذين يمثلونها، للقيام بعملية تسجيل وتجديد المركبات.

وأكد رئيس قسم ترخيص الآليات بشرطة الشارقة، أنه أصبح بإمكان الأفراد أو الشركات، تسجيل المركبات الجديدة التي تم شراؤها من الوكالات أو المعارض، عبر التطبيقات الذكية التابعة لوزارة الداخلية، من دون الرجوع إلى مراكز إسعاد المتعاملين التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة.
June 14, 2022 / 9:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.