جار التحميل...

°C,
مع متعهدي تقديم الخدمات الفحص الفني

شرطة الشارقة تعقد ورشة عمل تعريفية عن ميثاق سعادة المتعاملين

May 12, 2022 / 8:09 PM
جانب من الورشة
عقدت إدارة المرور والترخيص، متمثلة بقسم الفحص الفني‏ في شرطة الشارقة، ورشة عمل تعريفية عن ميثاق سعادة المتعاملين، وذلك مع متعهدي تقديم الخدمات الفحص الفني "شركات إينوك، وأدنوك، ورافد"، في مركز خدمات المرور والترخيص.
الشارقة 24:

نظمت إدارة المرور والترخيص، متمثلة بقسم الفحص الفني‏ في القيادة العامة لشرطة الشارقة، ورشة عمل تعريفية عن ميثاق سعادة المتعاملين "وعد حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمات المستقبل"، وذلك مع متعهدي تقديم الخدمات الفحص الفني "شركات إينوك، وأدنوك، ورافد"، في مركز خدمات المرور والترخيص.

جاء تنظيم الورشة،‏ في إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية في تعزيز ثقة الجمهور بفعالية الخدمات المقدمة، وضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

قدم الورشة المقدم محمد أحمد المحرزي رئيس قسم الفحص الفني، والنقيب صلاح سالم الحمادي من قسم الاستراتيجية، حيث تم شرح آخر التحديثات والتطورات الخاصة بالاشتراطات والمواصفات الفنية المطلوبة للفحص الفني للمركبات، بالإضافة لرحلة المتعامل، وزمن تقديم الخدمة، وشرح ميثاق المتعاملين بالشكل الجديد، الذي يهدف إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة إليهم، من قبل مراكز الفحص الفني على مستوى إمارة الشارقة.
May 12, 2022 / 8:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.