جار التحميل...

°C,
بحثا تحقيق المزيد من روّاج اللعبة

مجلس الشارقة الرياضي يدعم رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج لدورة جديدة

May 31, 2022 / 8:34 PM
سعادة عيسى الحزامي خلال استقباله رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج
استعرض سعادة عيسى الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال استقباله، أركادي دفور كوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، برنامجه للمرحلة المقبلة من عمل الاتحاد، حيث ينوي الترشح لدورة انتخابية جديدة، وأعرب عن إعجابه بخططه وأنشطته.
الشارقة 24:

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمكتبه، الروسي أركادي دفور كوفيتش رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، ومساعده قسطنطين كيسيليف، واستعرض معه، برنامج الرئيس للمرحلة المقبلة من عمل الاتحاد، حيث ينوي الترشح للدورة الانتخابية الجديدة (2022-2026) في الجمعية العمومية التي ستشهدها مدينة شيناي الهندية، على هامش الأولمبياد العالمي للعبة، الذي سيقام من 28 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وأعرب رئيس المجلس، عن إعجابه بالخطط والأنشطة التي يتضمنها برنامج رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج.

رافق رئيس الاتحاد الدولي، خلال الزيارة، الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي للشطرنج رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وسامي سافريني نائب رئيس الاتحاد العربي، ورجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

وأشاد كوفيتش، بجهود مجلس الشارقة الرياضي ودعمه للشطرنج، محلياً ودولياً، من خلال تنظيم واستضافة البطولات الدولية والعالمية على كل المستويات، واستشهد بالتنظيم الرائع لبطولة "الشارقة ماسترز"، التي اختتمت مؤخراً بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بمشاركة 61 أستاذاً دولياً، والتي أحرز لقبها بالمشاركة كل من الأوزبكي نادر بيك عبد الستاروف، والإماراتي سالم عبد الرحمن.

وأضاف أنه يتطلع لتحقيق المزيد من التطور والروّاج للشطرنج، وأنه يعتبر دولة الإمارات من أهم الدول الداعمة للعبة، قارياً وعالمياً.
May 31, 2022 / 8:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.