جار التحميل...

°C,
وزّع مصاحف وسجادات صلاة على الأهالي

مجلس ضاحية الخروس يواصل فعالياته لشهر رمضان الكريم

April 18, 2022 / 2:44 PM
وزع مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبمناسبة شهر رمضان المبارك مصاحف وسجادات صلاة على أهالي المنطقة وذلك بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.
الشارقة 24:

بادر مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبمناسبة شهر رمضان المبارك بتوزيع مصحف وسجادة صلاة بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.

وباشر المجلس من خلال كوادره بزيارة الأهالي في منازلهم وإهداء المصحف الكريم بجانب السجادة على منازل أهالي ضاحية الخروس وتقديم التهاني لهم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .

وأكد سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس أن المبادرة تعد من البرامج التي أقرها المجلس في إطار برامجه وفعالياته لشهر رمضان الكريم والرامية إلى التواصل مع الأسر وتعزيز الجوانب التشاركية بهدف إعلاء الأهداف التي تنشدها الضاحية وفق أهداف دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وأوضح أن كوادر مجلس ضاحية الخروس بادروا بعد التنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والتي قامت مشكورة بتوفير المصاحف وسجاجيد الصلاة بتوزيعها بالمرور على المنازل في منطقة الخروس والتي تشكل هدية تعين الأسر على القيام والصلاة وقراءة القرآن في أيام وليالي هذا الشهر الفضيل.
April 18, 2022 / 2:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.