جار التحميل...

°C,
الفائز بالمركز الأول في جائزة رواد أعمال المستقبل

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يكرم فريق دكان

June 10, 2022 / 3:06 PM
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، بمقره في مدينة الذيد؛ فريق دكان الفائز بالمركز في جائزة رواد أعمال المستقبل، وذلك حرصاً من المجلس على دعم وتحفيز الطلبة على طرح أفكار تدعم تواجده في المستقبل بقطاع الأعمال.
الشارقة 24:

في حفل نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بمقره في مدينة الذيد؛ كرم المجلس فريق دكان الفائز بالمركز في جائزة رواد أعمال المستقبل.

أقيم هذا التكريم في إطار حرص المجلس على دعم وتحفيز الطلبة على طرح أفكار تدعم تواجده في المستقبل بقطاع الأعمال ويسهموا بدوره في خدمة الوطن في مختلف قطاعاته.

نظمت مسابقة جائزة رواد أعمال المستقبل ضمن مسابقة برنامج SkillUp Start، وأطلقتها وزارة الاقتصاد منذ أبريل 2022 بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي والمنظمة العالمية لتدريب مهارات ريادة الأعمال  Bizworld.

كرم سعاد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في حضور مهير الخيال الطنيجي عضو المجلس فريق "دكان"، الذي شارك وحقق فوزاً في الجائزة من بين 500 طالب شاركوا في البرنامج. واستمع خلال الحفل عن فكرة مشروعهم وما يتميز من مردود وأفكار جديدة ومبتكرة.

وشمل التكريم من فريق دكان كلا من الطلبة محمد علي خليفة دلموك الكتبي، وراشد سيف راشد بن خليف الطنيجي، ومحمد سيف راشد بن خليف الطنيجي، وعلي سيف بن مفلح الكتبي، وزايد سلطان سعيد الطنيجي، تحت إشراف المعلم أحمد سعد زكي التابعين لناشئة الذيد بالمركز الأول من بين 500 طالب وطالبة شاركوا في البرنامج.

وأبدى راشد المحيان رئيس المجلس تهنئته للطلبة الفائزين على ما قدموه من جهود واضحة أوصلتهم للمركز الأول، مؤكداً أن المجلس على استعداد كامل لدعم مثل هذه المواهب والمشاركات، لتمكين أبنائنا من دخول عالم ريادة الأعمال وصقل إبداعاتهم وترجمتها على أرض الواقع.
June 10, 2022 / 3:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.