جار التحميل...

°C,
فازوا بالمركز الأول في مسابقة وزارة الاقتصاد عن مشروعهم "دكان"

مجلس أولياء أمور طلبة الوسطى يحتفي برواد أعمال المستقبل

June 09, 2022 / 5:15 PM
كرّم سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور طلبة المنطقة الوسطى، الطلبة الفائزين بالمركز الأول في مسابقة رواد أعمال المستقبل، ضمن مسابقة برنامج "SkillUp Start" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد، وذلك عن مشروعهم "دكان".
الشارقة 24 - راشد حمدان:
 
احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، بالطلبة المنتسبين لمركز ناشئة الذيد، الفائزين بالمركز الأول في مسابقة رواد أعمال المستقبل، ضمن مسابقة برنامج "SkillUp Start" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد، بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، والمنظمة العالمية لتدريب مهارات ريادة الأعمال "Bizworld"، ضمن مبادرات "موطن ريادة الأعمال".

وأكد سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، أن المجلس أخذ على عاتقه، تكريم الطلبة المبدعين في مختلف المجالات التي تخدم الوطن، وتسهم في الارتقاء به.

وأعرب المحيان، عن فخره واعتزازه بما قدمه طلبة المنطقة الوسطى من إنجاز، وتحقيقهم للمركز الأول في مسابقة رواد أعمال المستقبل على مستوى الدولة، والذي تنظمه وزارة الاقتصاد.

وأشار في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن الطلبة الفائزين تأهلوا من بين 1500 طالب، وحاز مشروعهم "دكان" على المركز الأول، ضمن مسابقة شملت أكثر من 160 مشروعاً ريادياً.

وفي ختام الحفل، كرّم سعادة راشد عبد الله المحيان، أعضاء فريق "دكان"، مهنئاً إياهم بما حققوه من إنجاز.

وضم الفريق الفائز: محمد علي خليفة دلموك الكتبي، وراشد سيف راشد بن خليف الطنيجي، ومحمد سيف راشد بن خليف الطنيجي، وعلي سيف بن مفلح الكتبي، وزايد سلطان سعيد الطنيجي.
June 09, 2022 / 5:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.