جار التحميل...

°C,
ضمن مساعيه للعمل الخيري

"أولياء أمور المنطقة الوسطى" ينظم مبادرة "إفطار صائم" في مقره

April 18, 2022 / 2:04 PM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم مبادرة "إفطار صائم" في مقره بمدينة الذيد، ضمن البرامج والأنشطة المجتمعية التي يشارك بها المجلس في تعزيز قيمة المسؤولية المجتمعية.
الشارقة 24:

نفذ مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم مبادرة "إفطار صائم" في مقره بمدينة الذيد.

وتم تنفيذ الإفطار جرياً على العادة السنوية للمجلس مع الاحتفال بقرب يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف التاسع عشر من شهر رمضان سنوياً، وتخليداً لقائد ألهم البشرية في العطاء وحب الخير والعمل الإنساني، كما تأتي هذه المبادرة ضمن البرامج والأنشطة المجتمعية التي يشارك بها المجلس في تعزيز قيمة المسؤولية المجتمعية، من خلال الدعم والمشاركة في الجانب الخيري والأعمال الإنسانية التي ينفذها وذلك من خلال توفير وجبات الإفطار للصائمين.

وحرص مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على طرح وتنظيم الإفطار بدعوة عدد كبير من المستهدفين للمشاركة في مبادرته التي عززت من توجهاته الإنسانية والتي يتطلع المجلس إلى غرسها في نفوس الأجيال من خلال مبادراته الخيرية المتواصلة خلال الشهر الفضيل.

وشارك بالإفطار عدد من أعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى وتخلل الإفطار قيام الأطفال بتوزيع الهدايا والحلوى على المشاركين في الإفطار والتي عبرت عن روح الإمارات في نشر قيم الخير والإنسانية بتمثلها لمبادئ مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان طيب الله ثراه، وتتبع نهجه في خدمة مختلف شرائح المجتمع.
April 18, 2022 / 2:04 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.