جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع فريق شكراً لعطائك التطوعي

"أولياء أمور طلبة الوسطى" يختتم بنجاح لافت معرض "المبتكرون الصغار"

March 05, 2022 / 10:53 AM
تزامناً مع شهر الابتكار، الذي يجسد رؤية الدولة للـ 50 سنة القادمة، أُسدل الستار على معرض "المبتكرون الصغار"، الذي نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، بالتعاون مع فريق شكراً لعطائك التطوعي، حيث لاقى نجاحاً لافتاً، مجسداً لتطلعات ورؤى القيادة الرشيدة في ترسيخ الابتكار، ودعم الجاهزية للمستقبل.
الشارقة 24: 

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بالتعاون مع فريق شكراً لعطائك التطوعي معرض "المبتكرون الصغار"، وذلك تزامناً مع شهر الابتكار الذي يجسد رؤية الدولة للخمسين القادمة.  

وهدف المعرض الذي أقيم في مقر المجلس بمدينة الذيد لدعم الأطفال المبتكرين والاحتفاء بأفكارهم وإبداعاتهم بمشاركة 50 مبتكراَ .

وحرص المعرض على تجسيد تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة لترسيخ الابتكار ودعم الجاهزية للمستقبل وتعزيز مكانة أجيال الغد وذلك عبر معرض واقعي يجمع العقول المفكرة المبتكرة.  

حضر فعاليات المعرض كلا من  راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس وسعيد عبيد بالليث رئيس لجنة البحوث والدراسات بالمجلس وعفراء خادم بن حليس رئيس لجنة التميز والتطوير المؤسسي  وسيف عبدالرحمن مؤسس ورئيس الفريق ومتطوعين الفريق وعدد من أولياء الأمور وذلك بالإضافة إلى المشاركات التي كانت والتي 

وأكد سعادة راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، أن دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة حققت خطوات مهمة في تفعيل التحول الرقمي، وتهيئة الظروف لترسيخ البيئة المحفزة للابتكار والتطوير الشامل لأطر المبادرات التي تمثل الأساس القوي لبلوغ الغايات المرجوة والانتقال إلى الخمسين القادمة برؤية متكاملة وأهداف شاملة تتماشى مع التطورات التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات ازدهاراً وتنمية ونهضة في جميع المجالات.  

حيث عبر الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق إن المعرض يتضمن ثراء المضمون وتنوع الأفكار لتعزيز ثقافة الابتكار لدى الأطفال الذين يمثلون طموح الغد المشرق والأساس لبناء توجهات دولة الإمارات في الخمسين القادمة، وداعماً لأهدافها بتحقيق التفوق التقني والرقمي والعلمي.  

وأشاد بالتجاوب اللافت من الأطفال والشغف بالمحتوى الجيد للمعرض والحرص على التفاعل مع الفكرة والأهداف، بما يؤكد أهمية مثل هذه المعارض في إثراء التجارب ودعم التوجه الرامي لغرس ثقافة الابتكار في نفوس الجميع لتحقيق الطموحات المستقبلية للدولة.  

وبدورها قالت الأستاذة هانم شعبان، عضو مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك قائد لجنة المرأة والطفل:" إن المعرض يعكس مرحلة التطور العلمي والتكنولوجي الذي بلغته الدولة عبر القطاعات المختلفة استشرافاً لمستقبل واعد يقوده النشء والشباب تنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة، مشيرة إلى أن محور الأساس في التوجهات المستقبلية والاستراتيجية بالاستثمار في رأس المال البشري وبناء الإنسان".
 
March 05, 2022 / 10:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.