جار التحميل...

°C,
لطرح مبادراته المجتمعية

"ضاحية الرحمانية" ينظم لقاء مع الأهالي تحت عنوان "عوداً حميداً"

June 04, 2022 / 12:02 PM
نظم مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بمقره في مدينة الشارقة أول لقاء حضوري لفعالية "يلستنا" مع الأهالي تحت عنوان "عوداً حميداً" في ظل ما تشهده الدولة من تعافٍ لفيروس كورونا.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بمقره في مدينة الشارقة الأهالي منظما لقاءه في ظل ما تشهده الدولة من تعافٍ لفيروس كورونا لقاء مبادرة "يلستنا" الذي حمل عنوان "عوداً حميداً".

ويعد هذا الاجتماع أول لقاء حضوري لفعالية "يلستنا" في ضاحية الرحمانية خلال العام الجاري مع الأهالي في ظل حرص المجلس على زيادة الترابط المجتمعي والتواصل بين الجيران مستبشراً بعنوان "عوداً حميداً"، ذلك عبر بحث مختلف احتياجاتهم وما جرى تنفيذه من برامج ومبادرات تصب في خدمتهم.

ووجه عضو المجلس ورئيس اللجنة الإعلامية عاطف كراني الشكر والثناء للأهالي على الحضور ومشاركتهم، مؤكداً حرص المجلس على مواصلة تنفيذ البرامج المفيدة والتي تعمل في مجملها على تعزيز تماسك الأسر والحفاظ على أفرادها، كما أشار إلى أن اللقاء هو عوداً حميداً للتعافي والتزاور والتلاقي.

ولفت إلى أهمية استمرار المجلس في تحقيق أهدافه الرامية إلى خدمة المجتمع وتقديم البرامج والمبادرات التوعوية لتعزيز ترابط الأسرة وتماسكها.

وأعرب في ذات السياق عن شكره لكافة الجهود الدائمة لمجلس ضاحية الرحمانية والتي تشكل لها مساحة لتنفيذ مختلف المبادرات التي تتلاقى مع رؤى حاكم الشارقة من إنشاء المجالس لتكون حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع.

بعدها ومن خلال لقاء مبادرة "يلستنا" تم استعراض أهم الفعاليات التي نفذت، كما جرى تناول ملاحظات الأهالي وآرائهم وملاحظاتهم واحتياجاتهم بما يخص المنطقة وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأهالي.
June 04, 2022 / 12:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.