جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لمبدأ التزاور والتلاقي

مجلس ضاحية الرحمانية يتبادل تهاني عيد الفطر السعيد مع الأهالي

06 مايو 2022 / 10:56 AM
في أجواء سادتها المحبة والتآلف، استقبل مجلس ضاحية الرحمانية أهالي الضاحية، وتبادل معهم تهاني عيد الفطر السعيد، تعزيزاً لمبدأ التزاور والتلاقي بين الأهالي.
الشارقة 24:

التقى أهالي ضاحية الرحمانية لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، في أجواء سادتها المحبة والتآلف، وذلك في مقر مجلس ضاحية الرحمانية، حيث كان أعضاء المجلس في استقبال الأهالي وأبنائهم.

وجرى تنظيم اللقاء في إطار حرص مجلس ضاحية الرحمانية، أحد الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، على تعزيز التزاور والتلاقي بين الأهالي.

وتبادل الحضور مع أعضاء المجلس الأفكار حول أهمية مثل هذه الملتقيات والتي تزرع في الأجيال الشابة قيم التزاور والتراحم والتواصل في جميع المناسبات.

من جانبه، نقل العضو عاطف كراني رئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس، تهاني رئيس المجلس ونائبه وتمنياتهم لهم موفور الصحة والسعادة ودوام الخير واليمن والبركات.

وأوضح للحضور الأهداف الاستراتيجية التي يعتمد عليها المجلس في إقامة البرامج المختلفة.

وتحدث العضو حسن البلغوني حول أهمية التفاعل بين المجلس والأهالي لتحقيق التكامل المطلوب للسعادة المجتمعية

من جانب آخر، تحدث العضو جمال الحمادي رئيس لجنة المبادرات المجتمعية عن دور المجلس الحقيقي وهو خدمة المجتمع، آملاً دوام التواصل بين الأهالي والمجلس وتبادل المقترحات والأفكار لقيام المجلس بدوره في استحداث المبادرات وفق حاجة مجتمع الضاحية.

فيما أعرب الأهالي عن سعادتهم بهذه المبادرة المجتمعية وتمنياتهم للجميع دوام الرخاء والأمن والرفعة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرص سموه على تحقيق التزاور بين الأهالي.
May 06, 2022 / 10:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.