جار التحميل...

°C,
تقام يومي 3 و 4 يونيو الجاري

الشارقة للزوارق السريعة تستعد لتحدي فورمولا 1 المقام في فرنسا

June 02, 2022 / 7:57 PM
توجهت بعثة فريق الشارقة للزوارق السريعة (فورمولا1) التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية من إمارة الشارقة إلى دولة فرنسا، للمشاركة في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، التي تقام يومي 3 و 4 يونيو الجاري.
الشارقة 24:

غادرت بعثة فريق الشارقة للزوارق السريعة (فورمولا1) التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية من إمارة الشارقة إلى دولة فرنسا، للمشاركة في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، التي تقام يومي 3 و 4 يونيو الجاري.

وتضم بعثة الفريق أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والمتسابق سامي سيليو الفلندي، والمتسابق فرديناند الهولندي، والمتسابق الاحتياطي مانع المرزوقي. 

من جانبه، أكد أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أن مشاركة فريق الشارقة تأتي انطلاقاً من حرص النادي على استكمال مشوار المشاركات الدولية للفريق في مختلف البطولات العالمية، مؤكدا أن الفريق على أتم الاستعداد والتركيز، وقد حرص على بدأ الإعداد المبكر للبطولة من أجل التأكيد على جاهزية ولياقة المتسابقين قبل انطلاق أولى الجولات في فرنسا يوم غد الجمعة. 

وعبر مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية عن تمنياته للفريق بالفوز، وحصد المزيد من الميداليات كعادته سنويا، ومواصلة تحقيق الانتصارات والأرقام المميزة، كما تمنى التوفيق لفريق أبوظبي المشارك في البطولة الذي حقق لقب البطولة لـ 3 مواسم متتالية من عام 2017 وحتى 2019، و7 مرات عبر تاريخ مشاركاته منذ عام 1997.

June 02, 2022 / 7:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.