جار التحميل...

°C,
بسبب عدوى كورونا

الألماني فيتيل يغيب عن سباق فورمولا 1 السعودي

March 25, 2022 / 6:47 PM
سيبستيان فيتيل
أكد فريق أستون مارتين، اليوم الجمعة، غياب سائقه الألماني سيبستيان فيتيل، بطل العالم السابق، عن سباق الجائزة الكبرى السعودي للفورمولا 1، المقرر بعد غد الأحد، بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن فريق أستون مارتين المنافس في سباقات سيارات الفورمولا1، اليوم الجمعة، أن سائقه الألماني سيبستيان فيتيل، بطل العالم السابق، سيغيب أيضاً عن سباق الجائزة الكبرى السعودي المقرر بعد غد الأحد، بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا.

وأوضح الفريق، أنه كما كان الحال في سباق يوم الأحد الماضي الذي أقيم في البحرين، سيغيب فيتيل عن السباق المقرر في جدة ويحل مكانه السائق الاحتياطي الألماني نيكو هيلكنبرج.

وكان هيلكنبرج قد أنهى سباق البحرين في المركز السابع عشر، خلف زميله لانس سترول الذي احتل المركز الثاني عشر.

وذكر فريق أستون مارتين عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، نيكو هيلكنبرج سيشارك في التجارب الحرة والتجارب الرسمية وكذلك في السباق إلى جانب لانس سترول، ورغم قلة المسافات التي قطعها بسيارة أستون مارتين آر22، تعامل نيكو بشكل جيد مع سباق البحرين ونحن واثقون من أنه سيفعل هذا أيضاً في جدة.

وأشار الفريق، إلى أنه يتوقع استعادة سيبستيان فيتيل لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في سباق الجائزة الكبرة الأسترالي" المقرر في العاشر من إبريل المقبل.

وكانت الفحوص، قد كشفت عن إصابة فيتيل، المتوج ببطولة العالم أربع مرات، بعدوى فيروس كورونا قبيل سباق البحرين ولا يزال السائق يخضع للعزل في منزله في سويسرا.

وبات تناول اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلزامياً في فورمولا1 هذا الموسم، لكنه لا يضمن عدم التعرض للإصابة بالعدوى بشكل تام.
March 25, 2022 / 6:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.