جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لشهر مايو

صدور عدد جديد من مجلتي "الشرطي والشرطي الصغير"

01 يونيو 2022 / 2:19 PM
صورة بعنوان: صدور عدد جديد من مجلتي "الشرطي والشرطي الصغير"
download-img
أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة العدد 406 من مجلة الشرطي لشهر مايو، كما أطلقت إدارة الإعلام العدد 395 من مجلة الشرطي الصغير الذي يحتوي على موضوعات قيمة، ومعارف عامة، وقصص توعوية.
الشارقة 24:

أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة العدد 406 من مجلة الشرطي لشهر مايو، وفي ملفها الخاص، أبرزت المجلة موضوعاً بعنوان "من التأسيس إلى التمكين إلى الريادة.. دولة الإمارات تواصل مسيرة المجد والرخاء"، وتضمن العدد الجديد جملة من التحقيقات والتقارير والاستطلاعات الصحفية، ومنها "أدوات الرقابة الفاعلة والتدقيق الداخلي لتحقيق مبادئ الحوكمة ورفع معدلات رضا المعنيين"، وتحقيق بعنوان "المرض النفسي هل يبرر وقوع الجريمة؟".

وسجلت المجلة ضمن هذا العدد نجاح المختبر الجنائي بشرطة الشارقة في إدراج أربعة أنواع من المواد المخدرة المصنعة "السبايس" إلى جداول قانون مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية الاتحادي، ودور فريق حقوق الإنسان بالقيادة في دعم أعمال الهيئة الوطنية لحقوق الانسان.

كما تضمنت المجلة مجموعة من الأخبار الشرطية المتنوعة، وعدداً من الأعمدة والتغطيات والتحقيقات والحوارات الصحفية التي ترتبط بالشأن الأمني.

وتزامناً مع العدد الجديد من الشرطي، صدر العدد 395 من مجلة الشرطي الصغير الذي يحتوي على عدد من الموضوعات القيمة، والمعارف العامة، والقصص التوعوية، والرسومات التشويقية التي تنمي معارف النشء، وتعزز حسه الأمني، وترسخ لديه مبادئ الأمن والسلامة.
 
June 01, 2022 / 2:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.