جار التحميل...

°C,
أكدت دعم أجهزتها وإداراتها الأمنية

لجنة التوصيات بالاستشاري تعد توصياتها بشأن شرطة الشارقة

May 24, 2022 / 4:47 PM
أقرت "لجنة إعداد مشروع التوصيات" في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها برئاسة سعادة الدكتور عبد الله الدرمكي رئيس اللجنة، التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة حول مناقشة سياسة القيادة العامة لشرطة الشارقة.
الشارقة 24:

 أعدت "لجنة إعداد مشروع التوصيات" في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها في مقر المجلس، التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة حول التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة القيادة العامة لشرطة الشارقة.

ترأس الاجتماع الذي عقد صباح اليوم سعادة الدكتور عبد الله الدرمكي رئيس اللجنة، بحضور أعضائها سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة، وسعادة أحمد سالم سيف غانم الزعابي، وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي، وسعادة محمد عبد الله بن شميل الكتبي، ومن الأمانة العامة للمجلس عبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة شؤون الجلسات واللجان، والإعلامي إسلام الشيوي أمين السر.

وبحثت اللجنة مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة القيادة العامة لشرطة الشارقة في الجلسة العامة الخامسة عشرة التي عقدت ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.. فيما صاغت عدداً من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس واطلاعهم على ما رفعه المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للأدوار ومهام جهاز الشرطة وتطرقت في توصياتها إلى توفير إسعاف محلي يتبع للشرطة والشروع في إنشاء مبنى مركز التأهيل لعلاج مدمني المخدرات.

وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات، على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من اهتمام لأعمال القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال دعم أجهزتها وإداراتها الأمنية للمساهمة في حفظ الأرواح وتأمين الممتلكات

وتوفير الحوافز اللازمة للعاملين في الجانب الميداني وأهمية مشاركة الشرطة في تخطيط الشوارع وتزويد طرق الإمارة باللوحات الذكية لتوفير المعلومات المرورية الفورية عن حالة شبكة الطرق بجانب مواصلة أدوراها الهامة ذات الصلة بالمجتمع لاسيما في حملات التوعية والرقابة على العمالة الهاربة والمتسولين والباعة المتجولين ومراكز التدليك والتي تنشر إعلانات خادشة للحياة واتخاذ العقوبات الرادعة للحفاظ على خصوصية المجتمع.  
May 24, 2022 / 4:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.