جار التحميل...

°C,
بسبب الإصابة

منتخب ألمانيا يخسر جهود رويس أمام إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

May 31, 2022 / 5:41 PM
ماركو رويس
أعلن المنتخب الألماني لكرة القدم، غياب النجم ماركو رويس عن صفوف المانشافات، جراء تعرضه لوعكة صحية، وذلك قبل أربعة أيام من المباراة المنتظرة أمام إيطاليا في بولونيا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

لم يلتحق قائد بوروسيا دورتموند ماركو رويس، بصفوف المنتخب الألماني، اليوم الثلاثاء، لتعرضه لوعكة صحية، وذلك قبل أربعة أيام من المباراة المنتظرة أمام إيطاليا بطلة أوروبا في بولونيا، ضمن الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ولم يصل رويس الذي احتفل بعيد ميلاده الـ33 الثلاثاء، للمقر التدريبي للمنتخب الألماني في بافاريا بسبب ظهور "علامات التهاب"، بحسب ما أفاد الاتحاد الألماني للعبة في بيان.

وأمام "مانشافت"، مهمة صعبة في المسابقة القارية، إذ وبعد مواجهة إيطاليا، يستقبل وصيفة بطل أوروبا إنكلترا في ميونيخ، الثلاثاء المقبل، ثم يلعب بعد 4 أيام خارج دياره أمام المجر قبل أن يستضيف إيطاليا في مونشنغلادباخ في 14 الحالي.

ومن المتوقع، أن يلتحق رويس بمنتخب بلاده في الأيام المقبلة في حال تعافى من الوعكة الصحية.

وخاض الجناح الألماني، 48 مباراة بقميص بلاده منذ عام 2011، غير أن الحظ جانبه مرات عدة على الصعيد الدولي بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

وكان رويس خسر مركزه مع بطل العالم أربع مرات في مونديال البرازيل 2014، الذي توج بلقبه "مانشافت" بفوزه على الأرجنتين 1- صفر، بعد التمديد عقب إصابته بتمزق في أربطة كاحله في مباراة ودية، ثم غاب عن نهائيات كأس أوروبا الصيف الماضي بسبب التعب.

وعاد إلى المنتخب في سبتمبر الماضي، بعدما غاب لمدة عامين وخاض تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022، في مباريات الفوز على ليشتنشتاين ورومانيا وأرمينيا، وغاب عن وديتي الفوز على إسرائيل والتعادل أمام هولندا في مارس، بسبب المرض.
May 31, 2022 / 5:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.