جار التحميل...

°C,
بعد موسم طويل

اتفق مع المدرب.. الحارس شتيغن لن ينضم للمنتخب الألماني في يونيو

May 04, 2022 / 10:42 PM
أعلن هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، أن الحارس مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني، لن ينضم للمنتخب في يونيو المقبل.
الشارقة 24 - أسعد خليل:
 
اتفق مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني، مع مدرب منتخب ألمانيا، هانز فليك، على الحصول على راحة خلال شهر يونيو المقبل، وعدم الانضمام لقائمة "المانشافت".

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، الأربعاء، في بيان أن تير شتيجن أكد سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني دائماً.

وأضاف: "على جانب آخر، وبعد ثلاثة مواسم مكثفة دون عطلة صيفية، يسعدني أن المدرب الوطني يوافقني الرأي، على حاجتي إلى هذه الاستراحة، وهو يدعمني في هذا القرار".

من جانبه، أكد فليك أنهما تحدثا "بشكل مفتوح ومُفصّل حول موقف شتيغن الشخصي في المنتخب، وفي برشلونة"، مؤكداً أن "مارك أحد أفضل الحراس في العالم".

وسيدخل المنتخب الألماني معسكراً قصيراً في مدينة ماربيا الإسبانية من 23 وحتى 27 مايو الجاري، قبل بداية مشواره في النسخة الجديدة من دوري الأمم، بينما سيخوض مباراته الأولى أمام إيطاليا، بطل أوروبا، بمدينة بولونيا في 4 يونيو المقبل.

وبعدها بثلاثة أيام، سيلعب أمام إنجلترا في ميونخ، قبل أن يسافر للعاصمة المجرية بودابست لمواجهة منتخبها في الـ 11 من الشهر المقبل، أما مباراة العودة أمام "الآزوري" فستقام في 14 من نفس الشهر في مونشنغلادباخ.
May 04, 2022 / 10:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.