جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

عز الدين أحمد: البرنامج التدريبي يطوّر الاتصال الحكومي الفعّال

May 31, 2022 / 8:18 PM
شدد المدرب عز الدين خالد أحمد، على أهمية البرنامج التدريبي "ورشة مهارات التواصل الفعّال مع الآخرين"، الذي نظمته إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على مدار يومين، في تأهيل المتدربين لممارسة عمل الاتصال المؤسسي بكل اقتدار.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد المدرب والمحاضر عز الدين خالد أحمد، أن البرنامج التدريبي "ورشة مهارات التواصل الفعّال مع الآخرين"، الذي نظمته إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على مدار يومين، كان الأفضل والأشمل، من ضمن مئات الورش التي حاضر فيها، وذلك نتيجة العمل الجماعي والمشاركة المميزة، حيث لا يوجد نجاح يقوم على فرد واحد.

وأشار أحمد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى تنوع محاور الورشة، لتنعكس على حياة المتدربين الشخصية والمهنية، فهي تؤهلهم عملياً لممارسة عمل الاتصال المؤسسي بكل اقتدار، حيث ساهمت الورشة بتعريفهم على الأدوات الأساسية اللازمة وتجنب الأخطاء، لافتاً إلى أن البرنامج، كان تفاعلياً بامتياز وغنياً بالأنشطة الفعّالة.

وتوجه المدرب، بالشكر والتقدير إلى إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وللمشاركين من مختلف الجهات الحكومية في الإمارة.
May 31, 2022 / 8:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.