جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستهدف أعضاء شبكة الاتصال الحكومي

هدى الدح: "ورشة مهارات التواصل" تُعرّف بمفاتيح الاتصال الفعّال

30 مايو 2022 / 5:30 PM
أعلنت هدى سالم الدح، مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي "ورشة مهارات التواصل الفعال مع الآخرين"، والذي يقام على مدار يومين، في بيت الحكمة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أوضحت هدى سالم الدح، مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن فعاليات البرنامج التدريبي "ورشة مهارات التواصل الفعال مع الأخرين"، انطلقت، الاثنين، في بيت الحكمة، وتقام على مدار يومين من تنظيم إدارة الاتصال الحكومي، ويستهدف أعضاء شبكة الاتصال الحكومي العاملين في المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية التابعة لإمارة الشارقة، ويتناول أحد أهم الموضوعات التي تهم كل موظف مهما كانت طبيعة عمله.

وأضافت لـ "الشارقة 24" أن البرنامج يهدف إلى تعريف الأعضاء بمفاتيح الاتصال الفعّال وإكسابهم حصيلة علمية ومعرفية مميزة، وعلاقة هذا الموضوع بأخلاقيات وقيم المؤسسة، كما ويهدف البرنامج إلى التعرف على أساسيات ومكونات عملية الاتصال واكتساب المهارات الأساسية التي تجعل عملية التواصل فعالة ومؤثرة، إضافةً إلى فهم ومن ثم التفريق بين أنواع وأشكال وطرق التواصل المختلفة والتعامل مع عملية التواصل بشكل إبداعي مبتكر وغير تقليدي.

وأشارت هدى الدح إلى أن البرنامج التدريبي يضم عدة محاور أبرزها أساسيات التواصل مع الآخرين والاتصال اللفظي ولغة الجسد ومحاور ابداعية في تطوير مهارات الاتصال.
May 30, 2022 / 5:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.