جار التحميل...

°C,
تأهلت جميعها إلى نهائي كأس الاتحاد

فرق المراحل السنية بسلة الشارقة على مشارف رقم قياسي جديد

May 30, 2022 / 1:58 AM
فريق شباب الشارقة للسلة
حققت جميع فرق المراحل السنية لكرة السلة بنادي الشارقة الرياضي، إنجازاً كبيراً بالتأهل إلى المباريات النهائية لبطولات كأس الاتحاد للعبة، للموسم الرياضي 2021/2022.
الشارقة 24:

نجحت جميع فرق المراحل السنية لكرة السلة بنادي الشارقة الرياضي، في التأهل للمباراة النهائية لبطولات كأس الاتحاد لكرة السلة، للموسم الرياضي 2021-2022.

وذلك بعدما حجز فريق شباب الملك، مكانه في نهائي كأس الشباب لكرة السلة بالفوز على الجزيرة، بنتيجة (80-53) في نصف نهائي المسابقة، ليلاقي الوصل في المباراة النهائية، الجمعة المقبل.

وكان قد سبقه فريق ناشئي الشارقة لكرة السلة، بالوصول لنهائي كأس الناشئين بالتغلب على الجزيرة أيضاً بنتيجة (62-54)، ليلتقي مع فريق النصر لحسم اللقب السبت المقبل.

كما أكد أشبال الملك، جدارتهم بتخطيهم شباب الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس الأشبال بنتيجة (54-45)، ليضربوا موعداً مع أشبال خورفكان، الأحد المقبل، للظفر بالكأس.

ويواجه براعم الشارقة، فريق النصر، في نهائي كأس البراعم لكرة السلة، يوم الجمعة المقبل، بعدما تمكن براعم الملك من حصد بطاقة التأهل على حساب اتحاد كلباء بنتيجة (69-39).

يذكر أن حصاد مسابقات الكأس للفئات السنية لكرة السلة، والتي ستقام مبارياتها النهائية على ملاعب محايدة، هو آخر استحقاقات الموسم الرياضي للعبة.
May 30, 2022 / 1:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.