جار التحميل...

°C,
بعد الإصابة في نهائي 2018

النجم المصري محمد صلاح يتطلع إلى الثأر من ريال مدريد

May 27, 2022 / 4:05 PM
يأمل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في رد الدين والثأر من ريال مدريد، عندما يلتقي الفريقان، السبت، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بالعاصمة الفرنسية باريس.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

يتطلّع نجم ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح إلى الثأر من ريال مدريد الإسباني، عندما يلتقي الفريقان السبت في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بالعاصمة الفرنسية باريس.

كتب صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لحظات من تأهل النادي الملكي إلى المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي "ثمة تصفية حساب"، في إشارة إلى خسارة الـ "ريدز" لنهائي المسابقة أمام الفريق الإسباني عام 2018 في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقتها تعرّض صلاح لإصابة في كتفه في الشوط الأول عندما أسقطه مدافع وقائد ريال مدريد وقتها سيرخيو راموس أرضاً، ما حرمه إكمال المباراة التي تركها باكيا وأثرت على مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا لأنه لم يكن في كامل جاهزيته البدنية والفنية.

خسر ليفربول المباراة النهائية 1-3، ولم تسنح أمام صلاح فرصة لرد الاعتبار ومحو تلك الذكريات المريرة لتلك الأمسية.

وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في مؤتمر صحافي قبل يومين: "كانت تلك أسوأ لحظة في مسيرتي"، مضيفاً "لقد كنت حقّاً، حقّاً محبطًا في ذلك الوقت".

عوَّض صلاح بعد 12 شهراً بتسجيله ركلة جزاء قاد بها ليفربول إلى الفوز على مواطنه توتنهام في المباراة النهائية والتتويج بطلاً لأوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

ولكن على الرغم من انتقال راموس منذ ذلك الحين إلى باريس سان جرمان الفرنسي، إلا أن صلاح سيرغب بشدة دفع ريال مدريد للثمن، عندما يلتقيان مرة أخرى في النهائي باستاد "دو فرانس" في باريس السبت.

قال صلاح وهو يتسلم جائزة الصحافيين الرياضيين لأفضل لاعب في الموسم في الدوري الإنجليزي مطلع الشهر الحالي "أعتقد أنه حان وقت الانتقام".
May 27, 2022 / 4:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.