جار التحميل...

°C,
أشاد بالجهود الكبيرة للرابطة

راشد بن حميد: نجاح نهائي "المحترفين" امتداد للإنجازات السابقة

May 05, 2022 / 12:23 AM
أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، بأجواء وتنظيم نهائي كأس رابطة المحترفين، بفضل الجهود الكبيرة للرابطة، وفرق العمل المختلفة، للترتيب للحدث الذي تزامن مع عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن النجاح مثل امتداداً للنجاحات السابقة.
الشارقة 24 – وام:

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، فريق نادي العين بفوزه ببطولة كأس رابطة المحترفين، في نسختها الـ 14 للموسم الحالي 2021- 2022، وذلك بعد فوزه على شباب الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي مساء الأربعاء، بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

جاء ذلك خلال تتويجه فريق العين بالكأس وتكريم رعاة الحدث بحضور الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، وعبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، ومطر راشد الدرمكي رئيس شركة نادي العين لكرة القدم وإبراهيم عبد الملك نائب رئيس شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد بأجواء وتنظيم النهائي، بفضل الجهود الكبيرة لـ "رابطة المحترفين الإماراتية"، وفرق العمل المختلفة، للترتيب للحدث الذي تزامن مع عيد الفطر المبارك.

وقال: "احتفالية مميزة جديدة، أشرفت عليها الرابطة في نهائي الكأس، مثلت امتداداً للنجاحات السابقة، وتأكيداً على ارتقاء الجهود التنظيمية لفرق العمل المحلية، في الإشراف على أكبر البطولات، وتنظيم الأحداث الرياضية وفق أعلى المعايير".
May 05, 2022 / 12:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.