جار التحميل...

°C,
يقام الأربعاء على استاد محمد بن زايد

شباب الأهلي يطمح للقب الـ 6 والعين عن الثنائية بنهائي كأس الرابطة

May 03, 2022 / 3:15 PM
يتلقى شباب الأهلي والعين يوم غد الأربعاء في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية على استاد محمد بن زايد، حيث يطمح شباب الأهلي بالتتويج باللقب السادس بينما يأمل العين في تحقيق اللقب الثاني.
الشارقة 24 - محمود علي:

يأمل شباب الأهلي في  إحراز اللقب السادس وتعزيز رقمه القياسي والعين إلى لقبه الثاني، عندما يلتقيان يوم غد الأربعاء في  نهائي كأس رابطة المحترفين على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

وسبق لشباب الأهلي أن أحرز اللقب 5 مرات آخرها الموسم الماضي، مقابل لقب للعين في النسخة الأولى من المسابقة التي انطلقت بحلتها الجديدة موسم 2008-2009.

ويدخل الفريقان النهائي في ظروف متناقضة، حيث يسعى العين إلى نيل الثنائية الأولى في تاريخه، بعدما اقترب من إحراز لقب الدوري بابتعاده بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه الوحدة قبل خمس مراحل من الختام.

في المقابل، يعاني شباب الأهلي باحتلاله المركز الخامس في الدوري، لذلك سيكون التتويج في المسابقة المفضلة إليه فرصة لإنقاذ موسمه المحلي.

وستكون المباراة الثانية للفريقين في ظرف أسبوع، بعدما التقيا السبت في الدوري وفاز العين 1-صفر، ليكسر عقدة شباب الأهلي بعدما فشل في الفوز عليه في آخر 6 مباريات في كافة المسابقات.

وأراح شباب الأهلي أبرز لاعبيه استعدادا للنهائي، وبرر مدربه مهدي علي ذلك بصعوبة خوض 7 مباريات تواليا في ظرف 22 يوما، بعدما لعب فريقه 6 مباريات في منافسات المجموعة الثالثة للدور الأول من مسابقة دوري أبطال آسيا التي أقيمت في السعودية وتأهل إلى دورها الثاني ضمن أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني عن منطقة غرب القارة.
May 03, 2022 / 3:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.