جار التحميل...

°C,
في المرحلة الرابعة والثلاثين

برشلونة يخسر جهود غونزاليس أمام مايوركا في الليغا

April 29, 2022 / 9:56 PM
أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الجمعة، غياب لاعب خط وسطه نيغو غونزاليس، عن مواجهة ريال مايوركا بعد غد الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الجمعة، أن لاعب خط وسطه نيغو غونزاليس، لن يستطيع المشاركة في مباراة الفريق المقررة أمام ريال مايوركا بعد غد الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب يعاني من إصابة بكسر في أحد أصابع القدم اليسرى، وأنه سينضم إلى قائمة الغائبين عن المباراة، مثل أوسكار مينجيزا ومارتن برايثويت المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

وذكر النادي في بيان الجمعة: "غونزاليس لاعب الفريق يعاني من كسر في الإصبع الرابع بالقدم اليسرى، سيغيب عن المباراة، وتقييم حالته سيحدد موعد مشاركته في المباريات".

وخاض غونزاليس 20 عاماً 39 مباراة مع برشلونة في مختلف البطولات هذا الموسم، ومن بينها 27 مباراة في الدوري المحلي، وسجل اللاعب هدفين وصنع مثلهما.

وكانت آخر مشاركة مع الفريق لمدة نصف ساعة في المباراة التي تعرض فيها للهزيمة، أمام ضيفه رايو فاليكانو بالدوري، حسبما أشارت وكالة أنباء "أوروبا برس".
April 29, 2022 / 9:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.