جار التحميل...

°C,
تقام غداً الأربعاء

شباب الأهلي والعين: مواجهة نهائي كأس المحترفين تختلف عن الدوري

May 03, 2022 / 10:30 PM
مدربا شباب الأهلي والعين في لقطة مركبة خلال المؤتمر الصحافي
أكد مدربا شباب الأهلي والعين، أن مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين، تختلف تماماً عن مباريات الدوري، حيث يلتقيان للمرة الثانية، خلال أقل من أسبوع من مباراة دوري أدنوك للمحترفين.
الشارقة 24 – وام:

اتفق مدربا شباب الأهلي والعين، على أن لقاء نهائي كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، يختلف تماماً عن مواجهتهما بمسابقة دوري أدنوك للمحترفين، والذي أقيم السبت الماضي، ضمن الجولة الـ21 من المسابقة.

ويلتقي الفريقان، غداً الأربعاء، على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في نهائي كأس رابطة المحترفين.

وأكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين أمام العين، وتحقيق اللقب.

وأضاف مهدي علي، خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة الغد، أن لقب كأس رابطة المحترفين هو البطولة المحلية الوحيدة التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم، وسيسعى لتحقيقها.

وحول لقاء الفريقين، الذي جرى السبت الماضي، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، وفاز به فريق العين، أوضح مهدي علي، أن مواجهة الدوري تختلف تماماً عن نهائي الكأس، وأن الفريقين كتاب مفتوح لبعضهما البعض.

وأكد علي، أن تشكيلة الأربعاء لن يكون بها أي مفاجآت، والأهم بالنسبة له أن يكون الفريق في الموعد من أجل تحقيق الهدف المطلوب.

وأوضح مدرب شباب الأهلي، أنه يعلم جيداً قيمة فريق العين وتميز لاعبيه، والأمر أيضاً ينطبق على لاعبي شباب الأهلي المميزين، وأصحاب خبرة في المباريات النهائية.

من جانبه، أكد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق العين، أن تركيز فريقه في الوقت الحالي سيكون على التتويج بلقب مسابقة كأس رابطة المحترفين، وأضاف البطولة مهمة لنا ولجماهيرنا وسنبذل قصارى الجهد من أجل التتويج بها، وثقتي كبيرة بجميع اللاعبين.

وبسؤاله عن تأثير فوز فريقه على شباب الأهلي في لقاء الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين السبت الماضي، تابع مدرب العين، أن المباراة الماضية أمام شباب الأهلي بالدوري انتهت بالنسبة لنا ولست مهتماً بها، والآن كل تركيزي على نهائي الكأس، لكنه ليس من السهل اللعب كل ثلاثة أيام، ولكن هدفنا واضح وسنعتمد سياسة التدوير بين اللاعبين في المرحلة المقبلة.

وأضاف مدرب فريق العين، نحن نحتاج لجمهور العين ومساندتهم، لأنهم الداعم الأساسي للفريق والذي يعزز قوة اللاعبين منذ انطلاقة المواجهة وحتى صافرة النهاية.

وحول وجود غيابات في الفريق، أوضح مدرب العين، لا توجد لدينا أي غيابات في تشكيلة الفريق، خصوصاً بعد عودة إيريك ورفائيل إلى قائمة الخيارات أخيراً.
May 03, 2022 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.