جار التحميل...

°C,
حتى عام 2024

نادي بايرن ميونخ الألماني يجدد عقد نجمه مولر

May 03, 2022 / 10:16 PM
توماس مولر
جدد بايرن ميونخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقد مهاجمه توماس مولر حتى 2024.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد لاعبه توماس مولر لموسم آخر، ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2024.

وكان من المفترض، أن ينتهي عقد مولر "32 عاماً"، في يونيو 2023، كما هو الحال بالنسبة لكل من حارس المرمى مانويل نوير "36 عاماً"، والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي "33 عاماً".

ويتوقع بشكل كبير، أن يجدد بايرن ميونخ عقد نوير، لكن الوضع يبدو أكثر تعقيداً بالنسبة لليفاندوفسكي.

وصرح مولر، الذي اعتلى منصة التتويج بالدوري الألماني 11 مرة، بأنه يسعده تمثيل هذا النادي في كل عام داخل الملعب وخارجه، حتى عندما تهب الرياح في الوجوه، لنقاومها معاً.

وكان مولر، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، قد سجل ظهوره الأول في البوندسليجا مع بايرن ميونخ، النادي الوحيد الذي لعب له، في عام 2008.

وأوضح أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، توماس مولر يشكل رمزاً بارزاً يحمل شعار نادينا في قلبه، بايرن ميونخ طالما اتسم بالاستمرارية، لذلك يسعدنا أننا نجحنا في تمديد عقد هذا اللاعب المهم، هو لاعب يظهر قدرات قيادية، كما أن أسلوبه في غرفة تغيير الملابس يجعل منه شخصية مهمة بالفريق.

وكثيراً ما خرج مولر من حسابات الفريق تحت قيادة نوفاك كوفاتش المدير الفني السابق لبايرن ميونخ في موسم 2018 / 2019، لكنه عاد للعب دور بارز بالفريق تحت قيادة كل من هانزي فليك وجوليان ناجلسمان.

وواجه مسؤولو النادي، انتقادات من رموز أمثال الدولي الألماني السابق لوثار ماتيوس، بسبب استغراق وقت طويل لحسم تجديد عقود النجوم أمثال مولر.

لكن حسن صالح حميديتش مدير الكرة بالنادي صرح قائلاً: لا يمكن تخيل توماس مولر بدون بايرن ميونخ أو بايرن ميونخ بدون توماس مولر، لهذا نحن سعداء للغاية بأن توماس مدد تعاقده قبل الوقت المحدد لذلك.

ويتوقع أن يحسم النادي البافاري تجديد عقد نوير، الذي استعاد بريقه في المواسم الأخيرة بعد معاناته من مشكلات الإصابات لفترة في مسيرته، خلال الأسابيع المقبلة.

لكن حالة من الضبابية تتزايد بشأن مستقبل ليفاندوفسكي وسيرج جنابري، اللذين تنتهي عقودهما في عام 2023 .

وتحدثت وسائل إعلام، عن أن برشلونة الإسباني يسعى لضم ليفاندوفسكي المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم، خلال العام الماضي.

ويبدو بايرن ميونخ متردداً، بشأن تمديد تعاقده مع النجم البولندي في ظل عمره وراتبه المرتفع، لكنه أعلن في الوقت نفسه أن التقدم بعرض لضم النجم النرويجي إرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند ليس مرجحاً، نظراً للقيمة المادية الكبيرة المطلوبة.

وأعلن ليفاندوفسكي مؤخراً، أن التعامل مع الوضع "ليس سهلاً"، حيث كشف بايرن ميونخ أنه ليست هناك فرصة لرحيل اللاعب عن الفريق، قبل انتهاء عقده في عام 2023.
May 03, 2022 / 10:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.