جار التحميل...

°C,
بفوزه على أرمينيا بيلفيلد

بايرن ميونخ يقترب من الفوز بلقب الدوري الألماني

April 17, 2022 / 9:30 PM
فرحة الفوز
اقترب بايرن ميونخ من التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي، بفوزه الكبير على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 3-صفر الأحد، في المرحلة الثلاثين.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

عالج بايرن ميونخ جراحه الأوروبية ووضع يده على اللقب العاشر توالياً، بفوزه الكبير على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 3-صفر، الأحد، في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو الفوز الرابع على التوالي لبايرن ميونخ والـ 23 هذا الموسم، فعزز موقعه في الصدارة، برصيد 72 نقطة مستعيداً فارق النقاط التسع عن مطارده المباشر وضيفه في المرحلة المقبلة السبت المقبل في "الكلاسيكر" بوروسيا دورتموند، الذي كان أكرم وفادة ضيفه فولفسبورغ 6-1 السبت في افتتاح المرحلة.

ويملك بايرن ميونخ الذي خرج الثلاثاء خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني، من دور ربع النهائي، فرصة التتويج باللقب العاشر على التوالي على أرضه وأمام جماهيره في المرحلة المقبلة، في حال فوزه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، في المرحلة الحادية والثلاثين.

وخاض العملاق البافاري المباراة في غياب الفرنسيين كينغسلي كومان ولوكاس هرنانديز، وكورنتان توليسو، بسبب الإصابة ونيكلاس زوله بسبب المرض.

وبكر النادي البافاري بالتسجيل وتحديداً بالدقيقة العاشرة بالنيران الصديقة، عندما سجل المدافع الدولي الدنماركي ياكوب لارونسن بالخطأ، في مرمى فريقه.

ونجح أرمينيا بيليفيلد في إدراك التعادل عبر لاعب وسطه الياباني ماسايا اوكوغاوا، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد "في أيه آر".

وأنقذ القائد حارس المرمى العملاق مانويل نوير، مرماه من هدف محقق، بإبعاده بصعوبة من باب المرمى كرة راسية للنمسوي مانويل بيرتل، من مسافة قريبة قبل أن يشتتها الدفاع "45+4".

وعزز سيرج غنابري تقدم النادي البافاري بالهدف الثاني، عندما تلقى كرة خلف الدفاع من يوزوا كيميش فسددها "على الطاير" بيمناه من داخل المنطقة وأسكنها داخل المرمى "45+7".

وهو الهدف الثاني عشر هذا الموسم لغنابري، فصعد إلى المركز السادس على لائحة الهدافين بفارق 20 هدفاً خلف زميله الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتصدر.

وأنقذ حارس مرمى أرمينيا بيليفيلد شتيفان أورتيغا مرماه من هدف ثالث، بإبعاده تسديدة قوية لجمال موسيالا من مسافة قريبة "76".

ووجه موسيالا، بديل المخضرم توماس مولر، الضربة القاضية لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث إثر تمريرة زاحفة من داخل المنطقة من ليفاندوفسكي، فتابعها قوية داخل المرمى من مسافة قريبة مسجلاً هدفه الرابع هذا الموسم "85".

ويلعب لاحقاً أونيون برلين مع أينتراخت فرانكفورت، وهوفنهايم مع غرويتر فورث، وباير ليفركوزن مع لايبزيغ.
April 17, 2022 / 9:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.