جار التحميل...

°C,
في إطار التزامه برفع الجاهزية في مختلف المرافق

"بلدي الذيد" يستعد لاستقبال العيد بجولة تفقدية للمصليات والأسواق

April 29, 2022 / 9:15 AM
ضمن إطار أعمال المجلس البلدي لمدينة الذيد وحرصه على مشاركة المجتمع المناسبات السعيدة، تفقد المجلس كافة الاستعدادات التي تمضي على قدم وساق في كافة أنحاء مدينة الذيد لاستقبال عيد الفطر السعيد، وجرى الاطلاع على مستوى الخدمات وإنهاء كافة التحضيرات من خطط وبرامج وأعمال تركيبية وتفتيشية.
الشارقة 24:

تفقد المجلس البلدي لمدينة الذيد كافة الاستعدادات التي تمضي على قدم وساق في كافة أنحاء مدينة الذيد لاستقبال عيد الفطر السعيد وجرى الاطلاع على مستوى الخدمات وإنهاء كافة التحضيرات من خطط وبرامج وأعمال تركيبية وتفتيشية لضمان راحة واستقرار الأهالي وأفراد المجتمع وسعادتهم.

وأنهى المجلس البلدي لجولاته لعدد من مصليات العيد في عدد من نواحي مدينة الذيد بجانب جولته على الأسواق المختلفة واطلاعه على المخزون المعروض وضبط الأسعار وصلاحيته علاوة على الوقوف على أعمال التزيين وجاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال العوائل والأسر طيلة أيام العيد.

وتأتي تلك الجولة ضمن إطار أعمال المجلس البلدي لمدينة الذيد وحرصه على مشاركة المجتمع المناسبات السعيدة في إطار التزامه برفع الجاهزية في مختلف المرافق بالمدينة لجعل مدينة الذيد تزهو بأنوار الفرح والسرور بهذه المناسبة في ظل العودة التدريجية من جائحة كورونا وتوافد الجمهور على المصليات والأسواق والحدائق والمتنزهات.

كما وتؤكد الجولة سعي المجلس البلدي إلى تقديم بيئة مبهجة تتناسب مع الأجواء والمعاني الروحية لعيد الفطر السعيد وقيمه الدينية والاجتماعية وضمان سلاسة الخدمات.

ضم وفد المجلس البلدي لمدينة الذيد كلا من سعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وسعدة راشد القابض نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وسعادة راشد مهير بخيت الكتبي عضو المجلس البلدي وعدد من موظفي بلدية الذيد والمعنيين.

وأكد سعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد أن مدينة الذيد أكملت كافة استعداداتها من خلال جاهزية مرافقها لاستقبال أيام العيد سواء في المصليات وحتى المترددين على الأسواق والمتنزهات بهدف عكس الوجه الحضاري لمدينة الذيد وتجسيد معاني وقيم العيد والعادات والتقاليد الوطنية الأصيلة، وبيئة السلام والمحبة التي ينعم بها كل أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن المجلس البلدي وفي ضوء ترجمته لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة سعى إلى القيام بتلك الزيارات والجوالات التفقدية لعدد من المواقع في مدينة الذيد والتوجيه باستكمال كافة الموضوعات المتعلقة باستقبال أفراد المجتمع وضمان أعلى الخدمات وأفضلها من أجل أن يكون العيد هو عيد الفرحة بعد العودة من أجواء كورونا.
 
April 29, 2022 / 9:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.