جار التحميل...

°C,
بهدف تقديمها بسهولة ويسر للمتعاملين

إدارة الوسطى بكهرباء الشارقة تبحث مع "بلدي الذيد" تطوير الخدمات

February 01, 2022 / 1:20 PM
بحث وفد من إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة برئاسة المهندس خليفة الطنيجي مدير الإدارة، مع المجلس البلدي لمنطقة الذيد، الخطط والمشاريع التطويرية المستقبلية للمنطقة الوسطى وتسهيل المعاملات بين الجانبين.
الشارقة 24:

زار وفد من إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة برئاسة المهندس خليفة الطنيجي مدير الإدارة، مقر المجلس البلدي لمنطقة الذيد بهدف بحث الخطط والمشاريع التطويرية المستقبلية للمنطقة الوسطى وتسهيل المعاملات بين المجلس البلدي وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ووضع آلية تنسيق ومتابعة الشكاوى وتعزيز العلاقات وسبل التعاون بين الجانبين لتسهيل إجراءات الخدمات والمشاريع الحكومية التي تساهم في تطوير وخدمة المنطقة الوسطى وسكانها. 

ترأس الاجتماع سعادة محمد بن هويدن مدير المجلس البلدي لمنطقة الذيد، وبحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية وممثليهم، وحضر من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى والمهندسة ريم الماجدي، ومساعد مهندس إبراهيم الحوسني، وسعيد الكتبي.

وأوضح المهندس خليفة محمد الطنيجي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الآليات والإجراءات لتفعيل التعاون مع مختلف الجهات الحكومية لتيسير الخدمات وتوضيح استراتيجيات ومنهجيات العمل، وطرح كافة السبل والإمكانيات التي تساهم في تيسير الخدمات التي تقدمها الهيئة.

وأكد الطنيجي أن إدارة المنطقة الوسطى تحرص على التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات من أجل تطوير الخدمات وتقديمها بسهولة ويسر للمتعاملين.
February 01, 2022 / 1:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.