جار التحميل...

°C,
تحت شعار "50 عاماً في حب سلطان"

ختام ناجح للدورة الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات بنادي دبا الحصن

April 27, 2022 / 1:10 PM
أسدل نادي دبا الحصن مساء أمس الثلاثاء، الستار على فعاليات الدورة الرمضانية الأولى في كرة قدم الصالات، والتي نظمها تحت شعار "50 عاماً في حب سلطان"، وتواصلت على مدى ثلاثة أسابيع بمشاركة 17 فريقاً من فئتي الشباب والرجال.

الشارقة 24:

اختتمت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة الرمضانية الأولى في كرة قدم الصالات التي نظمها نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وذلك بالصالة الرياضية المغلقة للنادي، تحت شعار "50 عاماً في حب سلطان"، وتواصلت على مدى ثلاثة أسابيع بمشاركة 17 فريقاً من فئتي الشباب والرجال.

وأسفرت النتائج عن تأهل فريق one love وفريق خورفكان من مسابقة الرجال إلى المباراة النهائية حيث فاز فريق one love بسبعة أهداف مقابل ثلاثة وتوّج بطلا لها،وفي مسابقة الشباب فاز في البطولة الإمبراطور على فريق الأمل في المباراة النهائية بستة أهداف مقابل هدف.

وفي الختام قام طالب عبد الله راشد صفر اليحيائي نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الفائزة حيث حصل الفريق الأول على جائزة نقدية، 15000 درهم في فئة الرجال، وحصل الفريق الفائز في فئة الشباب على جائزة قدرها 5000 درهم، وتم تبادل الهدايا التذكارية والسحب على هدايا الجمهور.

وأشاد طالب عبد الله راشد صفر اليحيائي بمستوى الأداء ونجاح البطولة، والمستوى الطيب الذي قدمته الفرق، مشيراً إلى أهمية إقامة مثل هذه النشاطات لدورها في توطيد العلاقات، وبما يسهم في زيادة التفاهم وينعكس بالإيجاب على الصعيد الرياضي، وهنأ الفرق الفائزة متمنياً حظاً أوفر لباقي الفرق.
April 27, 2022 / 1:10 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.