جار التحميل...

°C,
بهدف تنمية الوعي وتسجيل الأسر في خدمة فحص ومراقبة الاستهلاك

كهرباء الشارقة تنظم فعاليات حملة "خلك واعي" بمركز الرحمانية

April 24, 2022 / 1:45 PM
نظمت إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مجموعة من الفعاليات المتميزة بمركز الرحمانية التجاري، وذلك بهدف تفعيل حملة "خلك واعي"، التي أطلقتها لتنمية الوعي بأساليب وسلوكيات الترشيد الصحيحة.
الشارقة 24:

تواصل إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة جهودها لتفعيل حملة "خلك واعي"، التي أطلقتها لتنمية الوعي بأساليب وسلوكيات الترشيد الصحيحة، من خلال تنظيم الفعاليات المتميزة بمركز الرحمانية التجاري، لاستقطاب فئات المجتمع والتفاعل مع رواد المركز، وتوزيع وتقديم النصائح والهدايا والمطبوعات عليهم من خلال منصة تهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي خصوصاً القطاع السكني حول الترشيد في استهلاك الكهرباء والمياه، بالإضافة لتسجيل أسماء الأسر الراغبين في الاستفادة من مبادرة خدمة فحص ومراقبة الاستهلاك مجاناً.

وأكدت المهندسة غادة جمعة سالم مدير إدارة الترشيد، أن استراتيجية الهيئة لتنفيذ مبادرة خلك واعي تتضمن أسس ومعايير محددة لإحداث تغيير في المفاهيم الخاصة باستخدامات الطاقة وتحقيق أفضل النتائج، من خلال استقطاب كافة فئات وشرائح المجتمع.

وأشارت إلى أن الهيئة مستمرة في تنظيم عدد من الفعاليات في المراكز التجارية لتوعية مرتادي المراكز بأهداف المبادرة ووسائل تنفيذها والتوعية بأساليب وممارسات الترشيد الصحيحة ليكون ترشيد استهلاك الطاقة والمياه سلوك يومي تمارسه كافة فئات المجتمع.

كما قدمت إدارة الترشيد بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى محاضرة بعنوان ترشيدك بإيدك، قدمها راشد المرزوقي نائب مدير إدارة الترشيد ضمن فعاليات المجلس الرمضاني، الذي نظمته الدائرة، وشارك فيها أكثر من 70 شخصاً.

April 24, 2022 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.