جار التحميل...

°C,
وسط تألق اللاعبات الناشئات

نادي الشارقة الرياضي للمرأة يتوّج بطلاً لدوري الكوميتيه للسيدات

April 25, 2022 / 3:54 AM
لقطة جماعية خلال التتويج
أحرز فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، لقب بطولة الدوري العام للكاراتيه لمسابقة الكوميتيه - فرق لفئة السيدات، وكذلك المركز الأول للموسم الرياضي.
الشارقة 24:

توّج نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بلقب بطولة الدوري العام للكاراتيه لمسابقة الكوميتيه "فرق" لفئة السيدات والمركز الأول للموسم الرياضي 2021/2022، خلال المنافسات التي استضافها مؤخراً نادي الشارقة الرياضي.

ومثل فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، في منافسات الكوميتيه للسيدات كل من اليازية خالد ومريم منصور وإيناس السلامي، بمشاركة 3 أندية هي: نادي الدفاع عن النفس، ونادي تراجون، ونادي شباب الأهلي.

كما حصدت لاعبات النادي لفئة الناشئات، برونزية الفرق بمسابقة الدوري العام للكوميتيه بالفريق المكون من اليازية خالد وجومانة العجوز وآمنة بركت وفجر لشكريه، حيث شهدت البطولة مشاركة 7 أندية هي: الشارقة للمرأة والدفاع عن النفس وتراجون وشباب الأهلي والشارقة والذيد والخليج، إلى جانب مشاركة حوراء العجمي لاعبة الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضة المرأة، ضمن منافسات الدوري العالمي بالبرتغال، والتي أقيمت خلال الفترة من 22-24 من ابريل الجاري.

وعلى صعيد منافسات الألعاب الجماعية، فاز فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة على فريق الشارقة الرياضي للمرأة - فرع الوسطى - بنتيجة 48-39 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري العام للسيدات، فيما خسر فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة - فرع المنطقة الشرقية - من أكاديمية جام بنتيجة 71-26.
April 25, 2022 / 3:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.