جار التحميل...

°C,
اعتباراً من 1 مارس

الشارقة الرياضي للمرأة يفتح أبوابه مجدداً أمام المشتركات

February 26, 2022 / 3:41 PM
يفتح نادي الشارقة الرياضي للمرأة أبوابه مجدداً أمام عملائه، ابتداءً من أول مارس المقبل، بعد فترة التوقف التي تزامنت مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي فرضتها جائحة "كوفيد-19" منذ ظهورها.
الشارقة 24 – وام: 
 
أعلن نادي الشارقة الرياضي للمرأة عن عودة عملائه ابتداءً من أول مارس المقبل، بعد فترة التوقف التي تزامنت مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي فرضتها جائحة "كوفيد-19" منذ ظهورها.

ويفتح النادي أبوابه مجدداً أمام العملاء من السيدات الراغبات في الاشتراك لممارسة بعض الألعاب الرياضية بالنادي، كمرحلة أولى، مع الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية المعنية، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الجميع من لاعبين وإداريين ومدربين، وهو الأمر الذي يضعه النادي على رأس أولويات عمله، انطلاقاً من رؤية وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

ويوفر النادي للعملاء من الفئة العمرية "5-9" سنوات للذكور و5 سنوات فصاعداً للإناث؛ فرصة الاستفادة من المنشآت والصالات الرياضية، وممارسة الألعاب الرياضية المختلفة وهي كرة قدم الصالات وتنس الطاولة والكاراتيه والمبارزة والرماية.

وأكدت هند الحوسني القائم بأعمال نادي الشارقة الرياضي للمرأة، على الدور البارز الذي يضطلع به النادي في تمكين المرأة من ممارسة الرياضة في جميع الأنشطة، تحت إشراف نخبة من المدربين والفنيين أصحاب الكفاءة والخبرة.
 
February 26, 2022 / 3:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.