جار التحميل...

°C,
دعا لاعبيه إلى نسيان نتيجة لقاء الريان

مدرب الشارقة يتوقع مباراة صعبة أمام الهلال السعودي بأبطال آسيا

April 23, 2022 / 2:32 AM
كوزمين خلال المؤتمر الصحافي
توقع مدرب فريق الشارقة الروماني كوزمين أولاريو، مباراة صعبة أمام منافسه الهلال السعودي في المواجهة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
الشارقة 24:

طالب مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين أولاريو، فريقه بضرورة نسيان نتيجة المباراة السابقة، متوقعاً مباراة صعبة أمام منافسه الهلال السعودي في المواجهة المقبلة.

وكان المدرب، الذي تحدث في المؤتمر الصحافي لرابع مبارياته في دوري أبطال آسيا قد استهل حديثه قائلاً: يجب علينا تجاوز ما حدث في مباراتنا أمام الريان وكل العوامل التي أدت للنتيجة غير المرضية في المباراة، وتجميع صفوفنا استعداداً لملاقاة الهلال.

وتابع كوزمين، بقيت لنا مواجهتين ويجب علينا بذل كل الجهود حتى نتمكن من تحقيق نتائج إيجابية فيهما.

وعن احتمالية إشراك الهلال لبعض لاعبي الصف الثاني وتأثير ذلك على المباراة، تمنى الروماني لو كان يمتلك خيار المداورة بين اللاعبين مثل الهلال، ونظراً لقرب مستويات العناصر المتوفرة لديهم، ونوه المدرب إلى أن الشارقة في بداية طريق البناء وتشكيل فريق بطريقة مختلفة، وأكد أنه من المهم اللعب بشكل جيد وتقديم مستوى مميز وكرة قدم جميلة إضافة إلى النتيجة.

وأجاب كوزمين على سؤال حول تأثير نتيجة مباراة الريان واستقلال دوشنبه على مباراته أمام الهلال، مشدداً على عدم رغبته في الدخول في حسابات الأرقام، مشيراً إلى أن فرص فريقه في التأهل قد تقلصت بصورة كبيرة بعد الخسارة أمام الريان، لافتاً إلى الأخطاء التحكيمية الفادحة في مباراتي الفريق أمام الريان، معبراً عن دهشته لعدم وجود تقنية الفيديو في مثل هذه البطولة، ولافتاً إلى أن الأخطاء التحكيمية في المباراتين كانت في اتجاه واحد ضد الشارقة، وهذا واقع ولا يحاول المدرب أن يخلق تبريرات عن الخسارة.

وفي الختام، علق كوزمين على حديث مدرب الهلال السعودي، عن مبالغة مدرب الشارقة في الدفاع، مشيراً إلى أن الحسابات والدوافع مختلفة عن المباراة الأولى وقد يظهر الفريق بطريقة لعب مختلفة.

من جانبه، أكد مدافع الشارقة سالم سلطان، أن المباراة صعبة كون منافس الملك في المباراة هو متصدر المجموعة، ويعرف الجميع أهمية المباراة رغم صعوبتها وهي أمام فريق قوي مثل الهلال وأحد الفرق المرشحة للفوز باللقب، وأشار إلى أن فريقه مطالب بتقديم كل ما لديه، ومتفائل وواثق بجميع اللاعبين وبتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

وأجاب سالم، على سؤال عن التأثير الإيجابي على أداء اللاعبين المواطنين في الشارقة لزيادة فرصهم في الاستدعاء لصفوف المنتخب لمباراة الإمارات وأستراليا الفاصلة في تصفيات كأس العالم قائلاً: تمثيل المنتخب شرف يسعى له جميع اللاعبين وأنا بالتأكيد أتطلع للمشاركة مع المنتخب في مثل هذه المباراة المهمة، وتابع مشاركتنا في دوري أبطال آسيا هي فرصة لتقديم أفضل ما لدينا كون البطولة تحظى بمشاهدة كبيرة.
April 23, 2022 / 2:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.